الوفد رياضة - شاهد.. البدري : مباراة نجوم الدوري السعودي حققت لنا اكثر من فائدة موجز نيوز

[real_title] حسام البدري

كتب - محمد اللاهوني و رامي جمال 

أعرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بالمشاركة في مهرجان تكريم النجم السعودي فؤاد أنور ومواجهة نجوم الدوري السعودي التي أقيمت اليوم على ملعب الأمير فيصل بالرياض، التي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد أحرزه الجنوب إفريقي باكاماني.               

وقال البدري عقب مباراة الأهلي أمام فريق نجوم الدوري السعودي، إنه سعيد بتواجد الجماهير والنجاح الذي شهده المهرجان، مؤكدًا أن السعودية هي بلد المصريين الثاني في شتى المجالات.

وكرر البدري شكره لمعالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، لدعوة الأهلي إلى المشاركة في مهرجان فؤاد أنور ومواجهة نجوم الدوري السعودي.

وأوضح البدري أن هناك عدة فوائد من المباراة منها؛ إشراك وتجهيز عدد كبير من اللاعبين الذين لم يشاركوا في تشكيل الفريق في الفترة الماضية، إضافة إلى إشراك الصفقات الجديدة لتحقيق عنصر الإنسجام مع اللاعبين .

وفاز الأهلي على فريق نجوم الدوري السعودي، بهدف نظيف، في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب الملك فيصل، في مهرجان اعتزال فؤاد أنور.

شاهد الفيديو :

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - الزمالك يبدأ تدريباته بالجري تحت إشراف المدرب المساعد موجز نيوز
التالى النصر يقيل مدربه غوستافو ويتعاقد مع الكرواتي كرونسلاف