فؤاد الأخضر للجماهير عبر «عكاظ»: أنتظركم في آخر مبارياتي

فؤاد الأخضر للجماهير عبر «عكاظ»: أنتظركم في آخر مبارياتي
فؤاد الأخضر للجماهير عبر «عكاظ»: أنتظركم في آخر مبارياتي

عبدالله المرزوق (الرياض) @abdullah_mrzog1

قدم النجم الدولي التاريخي الأسطورة فؤاد أنور شكره وتقديره لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على حرصه وعنايته بتكريم النجوم القدامى الذين خدموا المملكة عبر كرة القدم، معتبرا نفسه محظوظا بأنه تمكن من المشاركة مع جميع درجات المنتخب وعاش معه فترة مليئة بالإنجازات والبطولات والمشاركات العالمية التي تمت بفضل من الله ثم بدعم حكومتنا للقطاع الرياضي بشكل عام.

وأضاف أنور: «سبق أن اخترت حضور نادي يوفنتوس لاعتزالي وحظيت بموافقة معاليه، وبمحض إرادتي غيرت أخيرا وقمت باختيار النادي الأهلي المصري وحظيت أيضا بموافقة معاليه، وله جزيل الشكر والعرفان على ما قدمه».

ووجه الأسطورة فؤاد رسالة إلى الجماهير الرياضية بمختلف ميولها، قال فيها: «أشكركم على كل كلمات التحفيز التي ذكرتموها في حقي سواء عندما كنت لاعبا أو بعد اعتزالي كرة القدم، فذلك الأمر غير مستغرب على الجماهير السعودية بمختلف ميولها، شكرا للجميع من القلب، لكن أتمنى أن أراكم اليوم في الملز لأنني لآخر مرة سأظهر فيها لاعبا، وستكتمل الحفلة الجميلة بحضوركم وطلتكم الجميلة، لذلك أتمنى أن أرى مدرجات استاد الأمير فيصل بن فهد مليئة بالجماهير الرياضية كون فؤاد أنور ليس ملكا للشباب أو النصر إنما هو ملك لجميع الأندية والجماهير السعودية»، مؤكدا فخره واعتزازه دوما بلقب فؤاد الأخضر.

وزاد: «المهرجان سيشهد حضور العائلات، وحضور عائلتي لأول مرة، وسيشهد أيضا توزيع جوائز وسيارات على الجماهير الذين أتمنى أن يحضروا بكثافة من جميع الأندية، كما أوجه دعوتي للجالية المصرية للحضور والاستمتاع بهذا المهرجان».

وأبان أنور أنه سيشارك في المباراة في مدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة، أما بقية الوقت فسيمكث خارج المستطيل الأخضر للاستمتاع بأجواء هذا الكرنفال.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى