أخبار عاجلة

رياضة عالمية الجمعة فيفا يوافق رسميا على "الميركاتو الخاص" لبريميرليج

رياضة عالمية الجمعة فيفا يوافق رسميا على "الميركاتو الخاص" لبريميرليج
رياضة عالمية الجمعة فيفا يوافق رسميا على "الميركاتو الخاص" لبريميرليج

فيفا يوافق رسميا على "الميركاتو الخاص" لبريميرليج

الجمعة 02 فبراير 2018 05:40 مساءً وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم رسميًا على انطلاق فترة الانتقالات الصيفية مبكرًا في إنجلترا، بعد موافقة أندية بريميرليج على قرار غلق الميركاتو قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز، بدءًا من الموسم المقبل.

ووافقت أندية بريميرليج في وقت سابق، بأغلبية 14 صوتًا من أصل 20، على قرار يقضي بغلق الميركاتو الصيفي في التاسع من أغسطس، لتنتهي جميع الانتقالات قبل يومين من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز، بدلًا من الموعد المعتاد، والذي يستمر حتى اليوم الأخير من شهر أغسطس.

وأعلن "فيفا" اليوم رسميًا، عن السماح بانطلاق فترة الانتقالات الصيفية في التاسع من يونيو المقبل، وحتى التاسع من أغسطس، بالأراضي الإنجليزية، وهو ما يعني أن جميع الأندية لن تتمكن من إبرام أي تعاقدات خلال الأسابيع الأولى لبريميرليج، كما كان معتادًا في السابق.

وشهد ميركاتو الشتاء الذي انتهى رسميًا أول أمس انفاقًا ضخمًا في الأراضي الإنجليزية، حيث تعاقد ليفربول مع المدافع الهولندي فيرجل فان دايك مقابل 85 مليون يورو، كما فاز مانشستر سيتي بخدمات المدافع الفرنسي إيميريك لابورت مقابل 65 مليون يورو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - حكام مباريات (الثلاثاء) في الأسبوع الثالث للدوري موجز نيوز
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - عمرو أديب ساخرا من تعادل الزمالك: نكلم رئيسة كرواتيا تحل المشكلة