أخبار عاجلة
غدا .. محاكمة متهمي «أحداث عنف المطرية» -

رياضة عالمية الجمعة مورينيو يعترف بانتهاء آمال مانشستر يونايتد في التتويج بلقب بريميرليج

رياضة عالمية الجمعة مورينيو يعترف بانتهاء آمال مانشستر يونايتد في التتويج بلقب بريميرليج
رياضة عالمية الجمعة مورينيو يعترف بانتهاء آمال مانشستر يونايتد في التتويج بلقب بريميرليج

مورينيو يعترف بانتهاء آمال مانشستر يونايتد في التتويج بلقب بريميرليج

الجمعة 02 فبراير 2018 04:54 مساءً اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، بانتهاء آمال فريقه في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، واقتصار طموحه على الحفاظ على المركز الثاني في جدول الترتيب.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "تيليجراف" البريطانية: "نحتاج لإنهاء الموسم في المركز الثاني، تواجدنا في هذا المركز طوال الموسم باستثناء أسابيع قليلة في بداية المشوار، كنا خلالها في الصدارة".

وأكمل المدير الفني لمانشستر يونايتد: "نحن أفضل من الموسم الماضي على جميع الأصعدة، نحن أفضل في النقاط، الترتيب في جدول الدوري، الأهداف التي سجلناها والأهداف التي استقبلناها، لذلك نسعى للاستمرار في هذه الوضعية".

وعند سؤاله عن شعوره حول الاستسلام في صراع المنافسة على لقب بريميرليج قبل 13 جولة من نهاية عمر المسابقة، قال مورينيو: "ذلك يجعلني أشعر بمدى قيام مانشستر سيتي بعمل رائع لعدم السماح لأي منافس بمجرد الاقتراب منهم، الآن المنافسة مفتوحة على المراكز من الثاني إلى السادس، لكن واقعيًا المنافسة انتهت على المركز الأول".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 68 نقطة، وبفارق 15 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، بينما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 50 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف على تشيلسي صاحب المركز الرابع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأحد سوانزي سيتي يخسر خدمات بوني لنهاية الموسم بسبب الإصابة
التالى ثلاثي الأهلي في مواجهة نارية في لقاء الفيصلي مع التعاون