أخبار عاجلة

رياضة عالمية الجمعة مفاجأة كازورلا وحرمان مختاريان من رقمه أبرز ملامح قائمة آرسنال في يوروبا ليج

رياضة عالمية الجمعة مفاجأة كازورلا وحرمان مختاريان من رقمه أبرز ملامح قائمة آرسنال في يوروبا ليج
رياضة عالمية الجمعة مفاجأة كازورلا وحرمان مختاريان من رقمه أبرز ملامح قائمة آرسنال في يوروبا ليج

مفاجأة كازورلا وحرمان مختاريان من رقمه أبرز ملامح قائمة آرسنال في يوروبا ليج

الجمعة 02 فبراير 2018 03:22 مساءً أعلن نادي آرسنال الإنجليزي عن قائمته للمشاركة في الأدوار الإقصائية لبطولة يوروبا ليج، والتي سيفتتحها بمواجهة أوسترسوند السويدي في الدور الثاني، بعدما تصدر مجموعته في الدور الأول.

وشهدت القائمة مفاجأة ملفتة بتواجد الإسباني سانتي كازورلا، رغم غيابه عن الملاعب منذ فترة طويلة، وخروج تقارير باحتمالات لعدم قدرته على ممارسة كرة القدم مجددًا، بعد إجرائه مجموعة من العمليات الجراحية في قدمه.

كما ظهر اسم الأرميني هنريك مختاريان، المنتقل حديثًا من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي برقم 77 بدلًا من رقمه "7"، بسبب أن قواعد البطولة تمنع مشاركة لاعبين بنفس الرقم في موسم واحد، وهو ما تسبب في حرمان مختاريان من رقم 7 الذي شارك به التشيلي أليكسيز سانشيز في الدور الأول، قبل انتقاله لمانشستر يونايتد.

وغاب كذلك الجابوني بيير إيميريك أوباميانج المنتقل حديثًا لصفوف آرسنال عن القائمة، بسبب انتقال بوروسيا دورتموند للعب في بطولة يوروبا ليج، بعد خروجه من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا، وهو ما منع آرسنال من قيده طبقًا للوائح البطولة.

وضمت القائمة 22 لاعبًا في القائمة B، وهي القائمة المفتوحة التي يسمح الاتحاد الأوروبي للأندية المشاركة في بطولاته القارية للأندية، بقيد أي عدد من اللاعبين الشباب تحت 22 عامًا بها.

وتقام مواجهة الذهاب بين آرسنال وأوسترسوند في الخامس عشر من فبراير بالأراضي السويدية، بينما يلتقي الفريقان إيابًا في الثاني والعشرين من الشهر ذاته، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وجاءت قائمة آرسنال في بوروبا ليج كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا – بيتر تشيك – ريان هادارت – ديان إيلييف – هوجو كيتو – مات ماسي – جواو فيرجينيا

خط الدفاع: بير ميرتساكر – لوران كوتسيلني – روب هولدينج – ناتشو مونريال – شكوردان موستافي – كالوم تشامبرز – هيكتور بيليرين – كونستانتينوس مافروبانوس – سياد كولاسيناتش – تولاجي بولا – آرون إيوما – تشيوري جونسون – جوردي أوسي توتو – جوسيف أولوو

خط الوسط: آرون رامسي – جاك ويلشير – مسعود أوزيل – أليكس إيوبي – سانتي كازورلا – جرانيت تشاكا – إنيسلي مايتلاند نايلز – محمد النني – فلاد دراجومير – تشارلي جيلمور – ريس نيلسون – جيديون زيلاليم – هنريك مخيتاريان – تراي كويل – ناثان تورمي

خط الهجوم: أليكساندر لاكازيت – داني ويلباك – جوس داسيلفا – ياسين فورتشون – إيدي نيكتياه – جو ويلوك – زافيير أمايتشي – إيميل سميث رووي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هدف رونالدو يطيح بالمغرب خارج أسوار المونديال
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - «نافاس» يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن ريـال مدريد