أخبار عاجلة

رياضة عالمية الجمعة تيليجراف: جناح سلتيك تسبب في فشل انتقال محرز إلى سيتي

رياضة عالمية الجمعة تيليجراف: جناح سلتيك تسبب في فشل انتقال محرز إلى سيتي
رياضة عالمية الجمعة تيليجراف: جناح سلتيك تسبب في فشل انتقال محرز إلى سيتي

تيليجراف: جناح سلتيك تسبب في فشل انتقال محرز إلى سيتي

الجمعة 02 فبراير 2018 01:54 مساءً كشفت صحيفة "تيليجراف" البريطانية عن أحد أبرز أسباب فشل صفقة انتقال الجزائري رياض محرز، نجم فريق ليستر سيتي، إلى مانشستر سيتي، متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعثر انتقال محرز إلى مانشستر سيتي في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية، وهو ما دفع اللاعب للتمرد على ليستر سيتي، حيث تغيب عن تدريبات الفريق لليوم الرابع على التوالي.

وتبعًا للصحيفة البريطانية، فإن عرض مانشستر سيتي الثالث والأخير توقف عند 60 مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلى حصول ليستر على خدمات لاعب لم يتم تحديد اسمه.

وشملت المرحلة الأخيرة من المفاوضات مطالبة ليستر بالحصول على خدمات باتريك روبيرتس جناح مانشستر سيتي المعار إلى سلتيك الإسكتلندي، وهو ما رفضه الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، لتفشل الصفقة.

ورغم غياب روبيرتس عن الملاعب منذ مطلع ديسمبر الماضي، بسبب الإصابة، إلا أن جوارديولا يؤمن بإمكانيات اللاعب ذو العشرين عامًا، ويرغب في الانتظار حتى الصيف المقبل، لتقييم موقفه بعد تعافيه من الإصابة، وهو ما جعله يرفض رفضًا قاطعًا مبدأ التخلي عن خدماته، ضمن صفقة محرز.

وعقب رفض مانشستر سيتي إدراج روبيرتس ضمن صفقة انتقال محرز، طالب ليستر سيتي بالحصول على 80 مليون جنيه استرليني، مقابل التخلي عن رياض محرز، إلا أن إدارة مانشستر سيتي رفضت رفع العرض المادي، وانسحبت من المفاوضات.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 68 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثامن، برصيد 34 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - أحمد المحمدي: محمد صلاح يتحول للاعب مخيف في المباريات