أخبار عاجلة
اخبار التقنيه آبل تصدر MacOS Mojave مع الوضع الداكن -

رياضة عالمية الجمعة ألكاسير يحذر من حرب قادمة في دربي كتالونيا

ألكاسير يحذر من حرب قادمة في دربي كتالونيا

الجمعة 02 فبراير 2018 01:08 مساءً حذر باكو ألكاسير، مهاجم ، من دربي كتالونيا القادم في الدوري الإسباني "الليجا"، الأحد أمام إسبانيول في ملعب كورنيلا البرات، مشيرا إلى أن فريقه ينتظر "حربا" من أصحاب الأرض، بعد إقصائهم من ربع نهائي كأس الملك.

وصرح ألكاسير "اللعب خارج الأرض دائما ما يكون أمرا معقدا، وخاصة أمام فريق لديه رغبة في الحرب مثل إسبانيول".

وأضاف في تصريحاته للصحافة المحلية "إسبانيول سيلعب بكل ما أوتي من قوة أمامنا، لكننا سنسعى لحصد النقاط الثلاثة ومواصلة نتائجنا الجيدة" في الدوري الذي لم يخسر فيه حتى الآن بالرغم من مرور 21 جولة.

وعن مباراة فالنسيا، الخميس، الذي فاز فيها بهدف على ملعب كامب نو في ذهاب نصف نهائي كأس الملك، قال "لقد دافع فالنسيا بشكل جيد للغاية طوال اللقاء وقدم مباراة جيدة، الآن علينا الإعداد للقاء العودة، لأنها ستكون مباراة صعبة، سنحت لنا مساحات ضيقة في دفاعاتهم، كانوا منظمين بشكل كبير وأقوياء وهذا منعنا من تسجيل مزيد من الأهداف، لكن لدينا أفضلية هناك" في ملعب ميستايا.

وكانت هذه أول مرة يواجه فيها ألكاسير فريقه السابق، الذي غادره في صيف 2016 نحو القلعة الكتالونية.

وحذر المهاجم صاحب الـ24 عاما من صعوبة لقاء العودة في ميستايا الخميس القادم "الفوز ذهابا بهدف لا يعني على الإطلاق ضمان التأهل للنهائي، ففالنسيا فريق كبير للغاية وميستايا دائما ما يعد ملعبا صعبا". 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جورجينهو وهيرفي: مواجهة النصر من العيار الثقيل
التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشكل لجنة لمتابعة حادث حمام السباحة بنادي الطالبية موجز نيوز