أخبار عاجلة
وزير الكهرباء: انتهى عصر مقولة ادفع وبعدين اشتكى -
اليوم.. نظر محاكمة 40 متهما فى قضية الاتجار بالبشر -

رياضة عالمية الجمعة فينجر يكشف أسباب الموافقة على انتقال جيرو إلى "المنافس" تشيلسي

رياضة عالمية الجمعة فينجر يكشف أسباب الموافقة على انتقال جيرو إلى "المنافس" تشيلسي
رياضة عالمية الجمعة فينجر يكشف أسباب الموافقة على انتقال جيرو إلى "المنافس" تشيلسي

فينجر يكشف أسباب الموافقة على انتقال جيرو إلى "المنافس" تشيلسي

الجمعة 02 فبراير 2018 11:40 صباحاً كشف الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، عن أسباب قبوله لرحيل مواطنه أوليفيه جيرو، مهاجم آرسنال السابق، لفريق تشيلسي، رغم أن الأخير أحد أبرز منافسي آرسنال في الأراضي الإنجليزية.

وانتقل جيرو إلى صفوف تشيلسي في اليوم الأخير من ميركاتو الشتاء، مقابل 17.5 مليون جنيه استرليني، عقب تعاقد آرسنال مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 60 مليون جنيه استرليني.

وقال فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "قبل أي شيء، أعلم تمامًا أن الانتقال المثالي لأحد نجومك، لابد ألا يكون لأحد منافسيك، لكن بعد التعاقد مع أوباميانج، جيرو أراد البقاء في لندن لأسباب عائلية".

وأكمل المدرب الفرنسي: "جيرو رُزق مؤخرًا بمولوده الثالث، كان من الصعب على أسرته أن تغادر لندن في تلك الظروف، لذلك وافقنا على رحيله إلى تشيلسي".

وأضاف فينجر: "هذه هي الحقيقة، نحن مدينون لجيرو بالكثير، حبه وإخلاصه لآرسنال مثلا شيئًا استثنائيًا، كان من الصعب أن نصعّب عليه الأمور، حتى لو كان الثمن هو انتقاله لأحد منافسينا".

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 50 نقطة، بينما يحتل آرسنال المركز السادس، برصيد 42 نقطة، وينتمي الفريقان إلى العاصمة الإنجليزية لندن، وهو ما يزيد من سخونة مواجهاتهما، وحدة التنافس بينهما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. مرتضى منصور يعلن قرارات هامة في مؤتمر صحفي موجز نيوز