أخبار عاجلة

الوفد رياضة - كوبر يتمسك بمواجهة كولومبيا وبلجيكا.. ويراقب صلاح مُحسن ورامي صبري موجز نيوز

الوفد رياضة - كوبر يتمسك بمواجهة كولومبيا وبلجيكا.. ويراقب صلاح مُحسن ورامي صبري موجز نيوز
الوفد رياضة - كوبر يتمسك بمواجهة كولومبيا وبلجيكا.. ويراقب صلاح مُحسن ورامي صبري موجز نيوز

[real_title] كتب ـ محمد سعيد:

 

يجرى إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى اتصالات مع 8 منتخبات للاتفاق على اداء مباراتين وديتين مع فريقين من بينهما فى معسكر مايو المقبل، استعدادا لنهائيات كأس العالم بروسيا منتصف العام الجارى.

وعلمت «الوفد» أن من بين هذه المنتخبات بلجيكا وكولومبيا اللذين يمثلان لكوبر فرصة قوية لتوفير نفس الاحتكاك مع مدرستى روسيا والأوروجواى وهما –بجانب السعودية- منافسا الفراعنة فى دور المجموعات بالمونديال.

فى سياق متصل، اتفق اتحاد الكرة مع الشركة المنظمة لمباراتى المنتخب الوديتين أمام البرتغال واليونان، المقرر إقامتهما يومى 23 و29 مارس المقبل على الترتيب خلال المعسكر الذى تستضيفه سويسرا فى الفترة من 19 وحتى 30 مارس.

وحصل لهيطة، الذى تواجد فى سويسرا مؤخرًا على موافقات رسمية بكافة تفاصيل الإقامة وملاعب التدريب ومباراتى البرتغال واليونان كما اتفق على أن يدير المباراتين طاقم حكام من سويسرا.

وكشف مدير المنتخب، أن مباراة البرتغال ومصر ستقام فى العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت ، فيما تقام مباراة مصر واليونان فى التاسعة مساء.

على الجانب الآخر، يواصل جهاز المنتخب اجتماعاته المستمرة وحضور مباريات الدورى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الممتاز للاستقرار على العناصر التى سيتم اختيارها فى الفترة المقبلة حيث استقر الجهاز على 40 لاعبًا ستكون من بينهم دائرة الاختيار لـ30 لاعبًا يطيرون إلى سويسرا لخوض وديتى البرتغال وسويسرا.

وأكد أسامة نبيه، مدرب المنتخب، أن الفرصة مفتوحة أمام الجميع للدخول فى قوام المنتخب الفترة المقبلة وأن الجهاز يركز على عناصر جديدة قد تحصل على الفرصة فى الفترة المقبلة للمشاركة، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من اسم لفت الأنظار خلال المباريات الماضية مثل صلاح محسن لاعب ورامى صبرى مدافع إنبى وأحمد جمعة مهاجم المصرى وجميعهم على رادار الجهاز الفنى.

وأشار «نبيه»، إلى أن الوقت لا يزال طويلا أمام الجهاز للحكم على اللاعبين والوصول إلى أفضل اختيار نظرًا لغياب عدد من اللاعبين عن المشاركة وإصابة آخرين مما يفتح الباب أمام دخول أسماء جديدة.

ووضع الجهاز الفنى أكثر من تصور نظرًا لخروج عدد من اللاعبين من حساباتهم بسبب الإصابات أو الرؤية الفنية من ضمنهم مصطفى فتحى ورامى ربيعة وصالح جمعة، وبدأ فى رحلة البحث عن تغيير جلد المنتخب بعناصر جديدة مبشرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الرياضه - الليلة.. المنتخب يواجه الكويت وديا استعدادا للمونديال
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - أحمد المحمدي: محمد صلاح يتحول للاعب مخيف في المباريات