أخبار عاجلة
الشرقية: تعليق الدراسة في المدارس -
أمطار رعدية على العاصمة.. و«المدني» يتأهب -
إصابة عامل محطة وقود في بقيق -
رحلة خاصة من لوس أنجليس تفاعلاً مع الحدث -
«الداهية».. خط أحمر -
مؤمنة.. مهمة جديدة في المسابقات -

الوفد رياضة - المدينة الرياضية ببورسعيد تستضيف لقاءات الواعدين رياضيا موجز نيوز

الوفد رياضة - المدينة الرياضية ببورسعيد تستضيف لقاءات الواعدين رياضيا موجز نيوز
الوفد رياضة - المدينة الرياضية ببورسعيد تستضيف لقاءات الواعدين رياضيا موجز نيوز
المدينة الرياضية ببورسعيد تستضيف لقاءات الواعدين رياضيا
[real_title] كتب – عبدالرحمن أبو هاشم:

تنظم وزارة الرياضة متمثلة في الإدارة العامة لبرامج الموهبة الرياضية اللقاءات التقيمية للمشروع القومى للناشئين (مرحلة الواعدين) وذلك على ملاعب المدينة الرياضية ببورسعيد خلال الفترة من 2 الى 4 فبراير 2018 .
وأوضح خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن المدينة الرياضة هي صرح رياضى كبير و تعد إضافة للبنية الرياضية التحتية لمحافظة عريقة مثل محافظة و تقدم العديد من الخدمات الرياضية والترفيهية لكل الفئات العمرية و للاسرة المصرية.
وأضاف عبدالعزيز ان المشروع القومى للناشئين يهدف الى التأكيد على دور الدولة في الكشف المبكر عن الموهوبين رياضياً وتبنيهم ورعايتهم رياضياً، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية ووضع برامج لتحقيق التفوق الرياضي ورعاية الموهوبين من خلال دعم حركة الرياضة بالمدارس التي لا تتوافر بها ملاعب

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

لممارسة الرياضة.
وأشار خالد الطيب مدير عام برامج الموهبة أن مرحلة الواعين تتضمن 7 لعبات ويشارك هذه المرة 5 لعبات هي الجودو والتايكوندو والعاب القوى والمصارعة وتنس الطاولة ، وتشمل المرحلة السنية من 10 الى 13 عام (بنين وبنات) وأضاف الطيب انها سوف يقام ماراثون للدراجات الهوائية على هامش اللقاءات فىالثامنة من صباح الغد (الجمعة) .
الجدير بالذكر أن المدينة الرياضية مقامة على مساحة 76 ألف متر مربع ، وتضم حمام سباحة أوليمبى، حمام سباحة تدريبي، صالة مغطاة، ملعب هوكى ومبنى مدرجات الهوكى، مبنى اجتماعى، مجمع للإسكواش يضم 6 ملاعب، و5 ملاعب خماسية لكرة القدم، ملعبين تنس، ملعبين متعددين الأغراض، 6 ساحات نزال، ملعب كرة قدم قانونى، ومنطقة لألعاب الأطفال .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية السبت بايرن ميونيخ يواصل مسيرته الرائعة في الدوري الألماني بالفوز على ماينز
التالى النصر يقيل مدربه غوستافو ويتعاقد مع الكرواتي كرونسلاف