أخبار عاجلة
الدوري الممتاز : الإسماعيلي 0-0 طنطا -
"سونج يونج" على رادار ميلان الإيطالي -
14 محظوراً خلال الدعاية الانتخابية -

ريما آل سعود: السعودية منافس قوي في ميادين الرياضة

ريما آل سعود: السعودية منافس قوي في ميادين الرياضة
ريما آل سعود: السعودية منافس قوي في ميادين الرياضة
تترأس وكيل الهيئة العامة للرياضة السعودية رئيسة اتحاد الرياضة المجتمعية الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، الوفد الرياضي المشارك بفعاليات النسخة الرابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي تحتضنها إمارة الشارقة، وتنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، تحت رعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، في الفترة من 2-12 فبراير القادم.

وتُعزز مشاركة الأميرة ريما آل سعود في الحدث الرياضي دور المملكة في الارتقاء بالرياضة ونشرها وزيادة الوعي لممارستها في السعودية بشكل خاص، والعربية بشكل عام.

وقالت الأميرة ريما: «لطالما لعبت المرأة السعودية دورا محوريا في الحياة الاجتماعية والاقتصادية، إذ كانت حاضرة دوما كمحرك للطاقات، ورافد معنوي في جميع المجالات»، معتبرة أن إمارة الشارقة باتت حاضنة خليجية وعربية رائدة، ومميزة للعديد من الأحداث التي تقام سنويا.

وكانت الأميرة ريما بنت بندر قدّ عُيّنت رئيسة للاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، وهو الاتحاد الذي يسعى لتنظيم فعاليات ومشاركات مجتمعية مشوقة وجاذبة للمجتمع.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - طارق السيد مدربا للمنيا موجز نيوز
التالى محكمة التحكيم تلغي عقوبة الإيقاف مدى الحياة بحق 28 روسيا