رئيس طنطا: قصة مصطفى "سخيفة".. والزمالك طلب من اللاعب ألا يشارك

رئيس طنطا: قصة مصطفى "سخيفة".. والزمالك طلب من اللاعب ألا يشارك
رئيس طنطا: قصة مصطفى "سخيفة".. والزمالك طلب من اللاعب ألا يشارك

رئيس طنطا: قصة مصطفى "سخيفة".. والزمالك طلب من اللاعب ألا يشارك

الخميس 01 فبراير 2018 09:22 مساءً عبر فايز عريبي رئيس نادي طنطا عن استيائه مما أثير حول رحيل مصطفى محمد لاعب فريقه المُعار من نادي الزمالك، وإمكانية عودته للنادي الأبيض خلال سوق الانتقالات الشتوية التي انتهت منذ ساعات.

عريبي قال في تصريحات لقناة "أون سبورت":"قصة اللاعب مصطفى محمد أصبحت سخيفة وأخذت أكبر من حجمها، اللاعب مُقيد في نادي الزمالك لكنه يرتبط بعقد إعارة مع طنطا حتى نهاية الموسم الحالي".

نادي الزمالك حاول استعادة مهاجمه الشاب خلال يناير الماضي لكنه لم ينجح في التوصل لاتفاق مع إدارة طنطا يقضي بضم مصطفى محمد ليستمر اللاعب مع فريقه المؤقت لنهاية الموسم.

وأضاف عريبي:"اللاعب لم يحصل على فرصته في الزمالك، وعندما أعير للداخلية لم يشارك أيضاً، لكنه أثبت في نادي طنطا أنه لاعب جيد وقوي ويسير معنا بشكل جيد في الموسم الحالي".

وتابع رئيس طنطا:"فوجئت بطلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأنه يريد مصطفى محمد مقابل منحنا اللاعب أشيمبونج، فوافقت ولكني طلبت مُهلة للحصول على رأي الجهاز الفني لأنه المنوط بهذه القرارات".

وواصل فايز سرد قصة مصطفى محمد:"فوجئت مرة أخرى بأن اللاعب أشيمبونج انتقل إلى بتروجيت، فرفضنا إعادة اللاعب رغم عرض علينا أكثر من لاعب أخر لن أذكر اسمائهم احتراماً لهم".

وعن مفاجآة ثالثة قال عريبي:"أرسل نادي الزمالك خطاباً رسمياً يفيد بأنه يتوجب علينا إعادة اللاعب مصطفى محمد في يناير، أو دفع مبلغ مليون جنيه والاحتفاظ باللاعب حتى نهاية الموسم، وهذا شيء لا علاقة له بأي تعاقد أو اتفاق".

واختتم عريبي:"علمت أن نادي الزمالك طلب من اللاعب رفض المشاركة في المباراة المقبلة أمامه، وسأتأكد من ذلك، وأتمنى أن تخاطب الأندية بعضها بعيداً عن اللاعبين، وفي نهاية الموسم سيعود اللاعب لناديه الأصلي مشكوراً".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى