أخبار عاجلة
مصدر: انبي يوافق على بيع رامي صبري لبيراميدز -

انتصارات وتأخر مكافآت

انتصارات وتأخر مكافآت
انتصارات وتأخر مكافآت
يبدو أن مقولة «المعاناة تولد الإبداع» باتت تجسد حال فريق الأهلي حاليا، فرغم الانتصارات المتتالية التي حققها اللاعبون خلال الفترة الماضية وآخرها الفوز المهم الذي جاء أمام فريق الشباب يوم أمس الأول، إلا أن قضية تأخر الرواتب بدأت تظهر على السطح من خلال المستوى الباهت الذي يقدمه عدد من الأسماء، إذ أكدت مصادر مطلعة لـ«عكاظ» أن اللاعبين لم يتسلموا رواتب 3 أشهر متتالية، الأمر الذي دعا الإدارة إلى البحث عن حلول عاجلة لتوفير الرواتب وسد بعض الالتزامات التي قد تؤثر سلبا على مستويات اللاعبين الذين تنتظرهم مواجهات مهمة وحاسمة، أبرزها اللقاء المرتقب أمام الغريم التقليدي الاتحاد يوم (الأحد) القادم ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتضيف المصادر أن التأخر طال مكافآت الفوز أيضا منذ مباراة القادسية في الجولة الـ11 في 24 من نوفمبر 2017، الأمر الذي أثر سلبا على أداء بعض اللاعبين الذين ظهروا بمستوى باهت في لقاء الشباب.

وتؤكد المصادر أن نائب رئيس النادي طارق كيال تسلم مبالغ تلك المكافآت وفي طريقها للصرف، كما يسعى الأمير منصور لحل معضلة تأخر المرتبات والمكافآت السابقة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - «نافاس» يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن ريـال مدريد