رياضة عالمية الخميس تقرير.. احذروا.. فيروس أرسنال يدمر الكبار

رياضة عالمية الخميس تقرير.. احذروا.. فيروس أرسنال يدمر الكبار
رياضة عالمية الخميس تقرير.. احذروا.. فيروس أرسنال يدمر الكبار

تقرير.. احذروا.. فيروس أرسنال يدمر الكبار

الخميس 01 فبراير 2018 04:08 مساءً ربما يكون أرسنال قد توصل أخيرا إلى معادلة مثالية، تحول مواهبه التي يحاول كبار البريميرليج خطفها بإغراءات المال، إلى لعنة تحل عليهم، وتؤدي إلى سقوطهم.

لعنة نجوم أرسنال تحل على الكبار في المباريات الأولى له بالبريميرليج بمجرد الانتقال من المدفعجية لأحد المنافسين الكبار.

شامبرلين إلى ليفربول

أول مباراة شارك فيها شامبرلين مع ليفربول بعد انضمامه إلى الفريق قادما من أرسنال، كانت أمام مانشستر سيتي في الجولة الرابعة من البريميرليج.

ولعب شامبرلين شوط واحد في المباراة خسر ليفربول بخمسة أهداف نظيفة، ثم تعادل في المباراة التالية أمام بيرنلي قبل أن يفوز على ليستر سيتي بصعوبة في الجولة السادسة بنتيجة 3-2.

سانشيز إلى مانشستر يونايتد

شارك أليكسيس سانشيز في أول مباراة له بالبريميرليج مع مانشستر يونايتد أمام توتنهام في الجولة الـ25 من الدوري الانجليزي، وتعرض الفريق للهزيمة بنتيجة 2-0 في المباراة.

وسبق لسانشيز أن لعب مباراة أمام يوفيل تاون الذي ينشط في دوري الدرجة الرابعة وكانت المباراة في كأس الاتحاد الانجليزي، وفاز الفريق الشياطين الحمر برباعية نظيفة.

جيرو إلى تشيلسي

لم يشارك مع تشيلسي أمام بونموث في بطولة الدوري، لكنه اكتفى بمشاهدة المباراة من المدرجات وخسر الفريق بنتيجة 3-0.

خسارة تشيلسي وجيرو ضمن صفوفه أتت بعد 24 ساعة فقط من خسارة أرسنال أمام سوانزي في المباراة التي لعب بها المهاجم الفرنسي لمدة 14 دقيقة فقط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى