سالم وجابر: أتينا للعب لا السياحة

سالم وجابر: أتينا للعب لا السياحة
سالم وجابر: أتينا للعب لا السياحة
قدم نادي فياريال لاعب الهلال سابقاً سالم الدوسري وزميله جابر عيسى «مواليد» وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بالنادي أمس (الأربعاء)، وبهذه المناسبة قال الدوسري: الحمد لله الذي منحني الفرصة للاحتراف في هذا النادي، وأشكر إدارة فياريال على هذا الترحيب وسأبذل كل ما بوسعي لمساعدة النادي فنياً.

وفي سؤال له حول ما يعرفه عن إسبانيا وفريق فياريال قال سالم: سبق لي أن زرت إسبانيا مع منتخبي الوطني، وأعرف بأن نادي فياريال كبير ولديه تاريخ في الكرة الإسبانية، إضافة إلى اللاعبين والإدارة والمدرب فهم على مستوى عالٍ جداً. وعن السر في فرحة الجماهير السعودية بتواجد اللاعبين السعوديين في إسبانيا قال: الجماهير السعودية دائماً تدعم اللاعب السعودي وتحب له النجاح وهذه فرصة لنثبت للجماهير بأننا قادرون على الاحتراف في أوروبا، ‏‏واختتم حديثه بقوله: جئت هنا للاحتراف وليس للسياحة وسأثبت أحقيتي باللعب مع الفريق من خلال التدريبات.

من جانبه صادق جابر عيسى على حديث زميله سالم الدوسري وأكد أنهم أتوا إلى فياريال لأجل لعب كرة القدم وليس للسياحة، وأضاف: بحول الله نكون خير سفراء لوطننا.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى