أخبار عاجلة

الأمير منصور غير راضٍ عن الأداء.. وعبدالجواد: المرحلة حصد نقاط

الأمير منصور غير راضٍ عن الأداء.. وعبدالجواد: المرحلة حصد نقاط
الأمير منصور غير راضٍ عن الأداء.. وعبدالجواد: المرحلة حصد نقاط
رصد سناب عكاظ الرياضي ردود فعل الفريق الأهلاوي بعد فوزهم على نادي الشباب يوم أمس الأول (الثلاثاء)، إذ أبدى عضو شرف النادي الأهلي الأمير منصور بن مشعل عدم رضاه عن المستوى الفني والأخطاء التي تسببت في استقبال شباك فريقه لهدفين في زمن مبكر، إذ قال: «هذا ليس الأهلي الذي نعرفه، ولكن يبقى الأهم وهو العودة وخطف نقاط المباراة، وهذا الفوز جاء نتيجة جهد إدارة رئيس النادي الأمير تركي محمد العبدالله والجهاز الفني واللاعبين».

فيما أكد لاعب الأهلي السابق المحلل الفني محمد عبدالجواد أن المستوى الفني في الدور الثاني غير مهم، وقال: «المهم هو خطف النقاط بغض النظر عن المستوى الفني»، مشيدا بالدور الذي تقوم به الجماهير الأهلاوية في دعم فريقها وتأثيره إيجابيا على اللاعبين. وأضاف عبدالجواد: «المباراة 90 دقيقة والفريق القوي هو الذي يتمكن من العودة لأجواء المباراة في أصعب الظروف، وهذا ما فعله لاعبو الأهلي أمام الشباب عقب تأخرهم بهدفين مطلع الشوط الأول».

من جهته، أكد نائب رئيس النادي الأهلي طارق كيال خروج المباراة بمستوى فني قوي كونها تجمع فريقين كبيرين. وأضاف أن الأهلي لم يبدأ المباراة بالتشكيل الأنسب ولذلك كانت البداية بعكس الطموح، ولكن عاد بفضل روح الأهلي.

ورصد سناب «عكاظ» ردة فعل اللاعب مهند عسيري صاحب هدف الفوز، مؤكدا سعيه لتحقيق لقب الهداف متى ما حالفه التوفيق.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - خلال ساعات.. مرتضى منصور يعلن قرارات هامة في مؤتمر صحفي موجز نيوز