أخبار عاجلة

رياضة عالمية الخميس حارس إشبيلية يعتذر للمشجعين عن خطأ مباراة الكأس

حارس إشبيلية يعتذر للمشجعين عن خطأ مباراة الكأس

الخميس 01 فبراير 2018 02:40 مساءً أقر سرخيو ريكو، حارس إشبيلية، بارتكاب خطأ خلال مواجهة ليجانيس في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وقدم الاعتذار لمشجعي النادي الأندلسي بعدما فشل في حماية مرماه، مما ساعد الفريق المدريدي في إحراز التعادل.

وقال ريكو عبر شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) "أتحمل مسئولية ارتكاب خطأ خلال مباراة الليلة الماضية وأتقدم بالاعتذار للنادي والجمهور".

وكان اللاعب قد فشل في إبعاد كرة طائرة عن مرماه في الشوط الثاني من اللقاء، مما تسبب في انتهاء المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

وتابع "أستطيع أن أقول فقط إنني سوف أبذل قصارى جهدي حتى نصل لنهائي كأس الملك".

وكان ريكو قد ارتكب خطأ في آخر لقاء بمنافسات الليجا أمام خيتافي مساء الأحد، عندما خرج للإمساك بكرة طويلة لتسقط الكرة من يده وسط مضايقة من أحد لاعبي الفريق المنافس ليحول أنخيل رودريجيز الكرة في الشباك.

وانتهى هذا اللقاء أيضا بالتعادل بهدف لمثله في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (90+2) بعدما كان الفوز يلوح في الأفق للفريق الأندلسي على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان".

وبالتعادل في مباراة الذهاب، يتأجل حسم المتأهل إلى نهائي كأس الملك، لمباراة الإياب التي يحتضنها ملعب رامون سانشيز بيزخوان، معقل إشبيلية، الأسبوع المقبل، إلا أن أصحاب الأرض لهم الأفضلية في التأهل، إذ يكفيهم التعادل السلبي للوصول إلى المباراة النهائية.

وستقام مباراة الذهاب الأخرى بالمربع الذهبي بين وفالنسيا مساء الخميس على ملعب (كامب نو). 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرج عامر: مفاوضات الأهلي لضم بكري توقفت.. واستغنينا عن الثلاثي الأجنبي
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - أحمد المحمدي: محمد صلاح يتحول للاعب مخيف في المباريات