القاضية لـ «روسيل»: تحدث الإسبانية لا الكتالونية

القاضية لـ «روسيل»: تحدث الإسبانية لا الكتالونية
القاضية لـ «روسيل»: تحدث الإسبانية لا الكتالونية
رفضت القاضية الإسبانية لاميلا لروزيل إكمال جلسة «المتهم» رئيس مجلس إدارة نادي السابق ساندرو روسيل التي عقدت صباح أمس (الأربعاء)، بحجة أن روسيل رفض الحديث باللغة الإسبانية بل «الكتالونية»، وذلك الأمر رفضته القاضية لاميلا شكلا ومضمونا.

جاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة mundodeportivo الكتالونية، التي أشارت إلى أن القاضية لاميلا لروزيل التي تحقق مع رئيس نادي السابق ساندرو روسيل طلبت منه التحدث باللغة الإسبانية بدلا من الكتالونية خلال المحاكمة التي يخضع لها، إلا أن روسيل ومحاميه أكدا أن الكتالونية هي اللغة الرسمية في أندورا وبالتالي يمكنهما التكلم بها. وجاء الرد القوي من القاضية لاميلا بأنهما في مملكة وعليهما التحدث بلغة البلد لا المقاطعات والمدن. وأوضحت الصحيفة أن محامي روسيل طلب إخراجه بكفالة تصل قيمتها إلى 400 ألف يورو، إلا أن القاضية رفضت الأمر، مؤكدة إبقاءه في السجن خوفا من الهروب خارج البلد أو عرقلة سير القضية التي لم تنته بعد.

يذكر أن الشرطة الإسبانية اعتقلت رئيس نادي السابق ساندرو روسيل إلى جانب 4 أشخاص آخرين، في إطار عملية مشتركة للشرطة الوطنية والحرس المدني ضد عمليات غسل الأموال.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد فتحي: تبديل المراكز أثناء المباراة ليس سهلاً
التالى النصر يقيل مدربه غوستافو ويتعاقد مع الكرواتي كرونسلاف