أخبار عاجلة

الوفد رياضة - الصيد يبدأ تسويق لاعبيه الموهوبين.. وتفاؤل بجلسة أبوريدة موجز نيوز

الوفد رياضة - الصيد يبدأ تسويق لاعبيه الموهوبين.. وتفاؤل بجلسة أبوريدة موجز نيوز
الوفد رياضة - الصيد يبدأ تسويق لاعبيه الموهوبين.. وتفاؤل بجلسة أبوريدة موجز نيوز
الصيد يبدأ تسويق لاعبيه الموهوبين.. وتفاؤل بجلسة أبوريدة[real_title] مُحسن طنطاوي رئيس نادي الصيد (أرشيفية)

كتب - صبرى حافظ:

 

بدأ مسئولو نادى الصيد أولى خطوات ملف تسويق لاعبى ولاعبات النادى، وفق استراتيجية مجلس الإدارة برئاسة محسن طنطاوى لتنمية المواهب وإطلاق مشروع الاستثمار الرياضى.

وقام محمد الشرقاوى، عضو مجلس الصيد، أمس الأول، (الثلاثاء) بزيارة مقر اتحاد الكرة وعقد جلسة مع هانى أبوريدة، رئيس الجبلاية، تم الاتفاق خلالها على تدشين مشروع كبير بنادى الصيد يهدف لتطوير مواهب اللاعبين وبيعها للأندية الأخرى بهدف الاستثمار.

وحصل «الشرقاوى» على نسخ من عقود اللاعبين واللوائح المنظمة لبيع وشراء اللاعبين قبل البدء فى المشروع الذى من المتوقع أن يدر مبالغ طائلة على خزينة النادى فى إطار سعى مجلس الإدارة؛ لبحث حلول غير تقليدية لتنمية موارد النادى.

وأكد محمد الشرقاوى، أن الخطوة التالية هى الحصول على موافقة الجهة الإدارية لإنشاء أول شركة تسويق رياضى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وصولاً للخطوة النهائية للعرض على الجمعية العمومية للموافقة وبدء إنشاء شركة لتسويق اللاعبين محلياً ودولياً، وفق أحكام قانون الرياضة الجديد واللائحة الاسترشادية المطبقة على النادى.

من ناحية أخرى، يستضيف نادى الصيد المصرى بالدقى بطولة الجمهورية للشطرنج للشباب تحت 18 و20 سنة خلال الفترة من 27 يناير حتى 1 فبراير 2018.

وتقام البطولة من تسع جولات بالنظام السويسرى، تدخل البطولة ضمن معايير الترشح للمنتخب الوطنى للشطرنج ويستغرق زمن التفكير 90 دقيقة لكل لاعب مع إضافة 30 ثانية عن كل نقلة.

وسوف يتم التسجيل لأعضاء نادى الصيد بقاعة الشطرنج بالمبنى الاجتماعى الجديد، على أن يكون آخر موعد للاشتراك يوم الأربعاء 24 يناير 2018، والاشتراك متاح لكل اللاعبين مواليد 1 يناير 1998 وما بعدها بشرط ألا تقل السن عن 16 سنة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - عمرو أديب ساخرا من تعادل الزمالك: نكلم رئيسة كرواتيا تحل المشكلة