أخبار عاجلة
إعادة صياغة الترفيه -
الأمطار تغرق ملعب مباراة مصر وروسيا: "بشرة خير" -

مربط المعود.. يتوّج بالذهب «العالمي» في مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي

مربط المعود.. يتوّج بالذهب «العالمي» في مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي
مربط المعود.. يتوّج بالذهب «العالمي» في مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي

«عكاظ» (جدة)

فرض «مربط المعود» حضوره وتألقه في ختام مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي، بعد مشاركته في سباقات السرعة والجمال وتحقيقه للذهب من خلال أصالة خيوله وجمالها وتركيزه على الإنتاج بصورة مميزة، وجاءت البداية «بتيجان» المعود الذي حصل على بطولة المهرات (عمر عام)، وحققت ‏الفضة «إس إم روز» لمربط السلمانية، وحصلت على ‏البرونز حلا السيد لمربط السيد.

وعاد «مربط المعود» للذهب من خلال «ادميرال» في بطولة الأمهر (عمر عام)، وحصل ‏على الفضة «دينار المعود» لمربط العويضة، وظفر ‏بالبرونز «ماهر السيد» من مربط السيد.

واتسعت رغبة «مربط المعود» بالحصول على البطولات ‏عبر «فينيس» التي توجت جمالها ببطولة المهرات، وحققت ‏الفضة زميلتها «ميارا الرابعة» من «مربط المعود» أيضا. وحصلت ‏على البرونز «هيفا اي دي» من اسطبلات السكب.

الجدير ذكره، أن مربط المعود من أشهر المرابط المحلية والعربية وله حضور مبهر على المستوى العالمي، ويمتلك العديد من السلالات العريقة وأصبح إنتاجه هدفا كبيرا للكثير من المرابط الخليجية والعربية والعالمية بفضل ما يتمتع به من خبرات وتجهيزات كبيرة وإدارة محترفة وسلالات منتقاة على المستوى العالمي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - «نافاس» يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن ريـال مدريد