أخبار عاجلة

الاتحاد يكسب أحد بهدف مدافعه زياد وسط فرحة جماهيرية.. «هاتوا الأهلي»

الاتحاد يكسب أحد بهدف مدافعه زياد وسط فرحة جماهيرية.. «هاتوا الأهلي»
الاتحاد يكسب أحد بهدف مدافعه زياد وسط فرحة جماهيرية.. «هاتوا الأهلي»
نثر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد زياد المولد الفرح على محيا جماهير فريقه «العميد» الحاضرة في مدرجات استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، بعد أن نجح في تسجيل هدف الفوز في مرمى أحد بالمواجهة التي جمعتهما عصر اليوم (الثلاثاء) ضمن الجولة 19 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وبذلك يصل العميد للنقطة 27 في المركز الـ5، فيما تجمد رصيد أحد عند النقطة 15 بالمركز الـ13.

وكانت المباراة صعبة على الاتحاد الذي أضاع عددا من الفرص أمام المرمى الأحدي وسط تصدي وبسالة خط الدفاع والحراسة، خصوصا أن لاعبي «الجبل» اعتمدوا على الدفاع والهجمات المرتدة، فيما فرض لاعبو الاتحاد سيطرتهم على الكرة، إلا أن الفرصة الخطرة الأولى كانت من نصيب أصحاب الأرض في الدقيقة 17، حين مر محمد الضو من عدنان فلاتة بمهارة، وسدد الكرة فوق العارضة.

وكانت أخطر هجمات الاتحاد عند الدقيقة 39 عندما سدد جمال باجندوح لاعب وسط الاتحاد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، أبعدها حارس أحد عز الدين دوخة بقبضتيه بشكل ملفت ورائع.

واستمر الضغط الاتحادي حتى أتى الفرج عند الدقيقة 80 بإحراز المدافع زياد المولد هدف اللقاء الوحيد بعد أن أرسل التونسي أحمد العكايشي عرضيته التي قابلها زياد بقدمه لتصطدم بالعارضة وتسقط على الأرض ليكملها مجددا داخل الشباك.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الجمعية العمومية للنادي المصري توافق على الميزانية موجز نيوز