بوناميغو يجهز القادسية لموقعة «النموذجي»

بوناميغو يجهز القادسية لموقعة «النموذجي»
بوناميغو يجهز القادسية لموقعة «النموذجي»
عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية أمس تدريباتهم اليومية على ملعب النادي بالخبر استعدادا لملاقاة فريق الفتح ضمن الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك تحت إشراف المدرب البرازيلي بوناميغو الذي ركز على رفع المعدل اللياقي للاعبين بعد مباراة الهلال في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين ضمن دور الـ16 التي كسبها القادسية بهدف مقابل لا شيء.

ويسعى مدرب القادسية بوناميغو للظهور بشكل مختلف خلال منافسات الدوري، خصوصا أن وضع الفريق في سلم الترتيب لا يرضي جماهير القادسية، إذ يحتل المركز الـ11 برصيد 17 نقطة.

وكانت إدارة نادي القادسية برئاسة معدي الهاجري قد صرفت مكافآت فوز للاعبين بواقع 20 ألف ريال لكل لاعب، وذلك بعد الفوز على فريق الهلال والتأهل إلى دور الـ8 وملاقاة فريق الفيصلي.

من جهته، أشاد عدد كبير من القدساويين بالمستوى الذي ظهر عليه الفريق الأول لكرة القدم أمام الهلال ضمن دور الـ16 من مسابقة كأس الملك. وأبدت الجماهير فرحتها بالفوز والتأهل إلى دور الـ8، خصوصا أنه جاء أمام الهلال (حامل اللقب).

وتمنت الجماهير القدساوية أن يواصل الفريق تقديم المستويات المميزة خلال منافسات الدوري، خصوصا أن وضع الفريق في سلم الترتيب لا يرضي الجماهير القدساوية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى