ابن مساعد: الهلال لن يحقق الدوري

ابن مساعد: الهلال لن يحقق الدوري
ابن مساعد: الهلال لن يحقق الدوري
أكد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن تحقيق «الزعيم» لبطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم يعد أمرا صعبا وليس سهلا نظير الظروف التي تكالبت على الفريق من إصابات وغيابات في العناصر الأساسية، إضافة إلى تقارب النقاط بالنسبة للفرق المنافسة.

وعن السر في عدم نجاح المهاجم في الفريق الهلالي، قال ‏ابن مساعد: «غالبا المهاجم معنا إذا أراد أن ينجح فلابد أن يستطيع اللعب تحت الضغط، وأغلب الفرق لا تفتح الملعب أمام «الزعيم»، بل إنها تدافع وتلعب بخطة دفاعية، وبهذا فإن الفريق يحتاج إلى مهاجم كبير، ومن فرق قوية، وهذا مكلف جدا».

وأضاف: «مثلا اللاعب يوسف العربي كان من هدافي الدوري الفرنسي وكان فريقه من فرق الوسط التي تقفل الملعب وتلعب على الهجمة المرتدة ولهذا نجح العربي هناك ولم ينجح مع الهلال، ولهذا قلت في الغالب ولكل قاعدة أمور تكسرها، فمن الممكن أن تأتي بمهاجم غير معروف من ناد متوسط الترتيب وينجح نجاحا باهرا، ولكن هذه حالات نادرة».

وزاد: «المهاجم في الفرق الكبيرة له مواصفات خاصة تجعل سعره كبيرا جدا، هذا إذا أراد الفريق مهاجما أجنبيا يصنع الفارق الفني».

وفي سؤال وجه له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» من إحدى المشجعات الهلاليات جاء نصه: ادعم الهلال الله يسلمك، قال: «ليس لدي القدرة على ذلك حاليا».


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى