أخبار عاجلة
إطلاق بطولة الملك سلمان الدولية لكرة اليد -
22 ألف عداء يركضون في «العاصمة» -
العداء السبعيني لـ«عكاظ»: جاهز للماراثون -
كيف تتداول في الصناديق الاستثمارية -
التعبئة والإحصاء: 36.7% انخفاضًا في صادرات القطن -

إكرامي: فكرت في الإعارة.. ولن أضحي بالأهلي من أجل كأس العالم

إكرامي: فكرت في الإعارة.. ولن أضحي بالأهلي من أجل كأس العالم
إكرامي: فكرت في الإعارة.. ولن أضحي بالأهلي من أجل كأس العالم

إكرامي: فكرت في الإعارة.. ولن أضحي بالأهلي من أجل كأس العالم

الاثنين 22 يناير 2018 11:40 مساءً كشف شريف إكرامي حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر عن مناقشته فكرة الخروج من النادي الأحمر مُعاراً في يناير الجاري بحثاً عن فرصة المشاركة باستمرار قبل أن يقرر البقاء في ناديه.

شريف قال في تصريحات لقناة "دي إم سي سبورتس" أنه تناقش مع سيد عبد الحفيظ بشكل ودي في فكرة الإعارة، مضيفاً:"المناقشة كانت من أجل الحصول على الأراء فقط، ولم تكن بين طرفي تعاقد".

إكرامي غاب عن المشاركة بصفة أساسية بعد عودته من غانا عقب حراسة مرمى الفريق المصري في ختام تصفيات كأس العالم 2018 أمام غانا في لقاء انتهى (1-1) وشهد ظهور طيب لحارس الأهلي.

وعقب عودته وجد شريف نفسه بعيداً عن المشاركة، ليعقب قائلاً:"شعرت بالضيق عندما وجدت نفسي بديلاً بعد عودتي من غانا، وبناء على ذلك تحدث معي حسام البدري وكل منا قال ما لديه، وفي النهاية أحترم قراراته الفنية وتربطني به علاقة أساسها الاحترام".

وواصل إكرامي:"جددت للنادي الأهلي على بياض، لأن هذا النادي هو الأفضل في العالم من حيث تقدير لاعبيه بالشكل الأمثل، وعلاقتي بالنادي ليست علاقة تعاقديه، هذا النادي هو بيتي".

وتابع حارس الأهلي قائلاً:"لا أنكر أنني فكرت في الإعارة بحثاً عن المشاركة في كأس العالم، ولكني في النهاية رفضت التضحية بالنادي الأهلي من أجل اللعب في المونديال".

وأنهى إكرامي عن فرصة المشاركة في كأس العالم قائلاً:"رأيت الكثير مع كرة القدم، لا أفضل لعبة الحسابات، ربما يكون ما يحدث حالياً خير لا أعرفه، وبالتأكيد اللعب في كأس العالم بعد المشوار الطويل مع المنتخب أمر أتمناه".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النصر يقيل مدربه غوستافو ويتعاقد مع الكرواتي كرونسلاف