#فيتو - #اخبار الرياضه - جماهير الإسماعيلي: التعادل مع الأسيوطي بطعم المرارة

#فيتو - #اخبار الرياضه - جماهير الإسماعيلي: التعادل مع الأسيوطي بطعم المرارة
#فيتو - #اخبار الرياضه - جماهير الإسماعيلي: التعادل مع الأسيوطي بطعم المرارة

جماهير الإسماعيلي: التعادل مع الأسيوطي بطعم المرارة

الإسماعيلي يسقط بفخ التعادل أمام الأسيوطي سبورت 1/1

سادت حالة من الغضب بين جماهير النادي الإسماعيلي عقب انتهاء مباراة الفريق مع نادي الأسيوطي، اليوم الإثنين، على ملعب ستاد الإسماعيلية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن مباريات الأسبوع العشرين من الدوري الممتاز موسم 2017-2018.

وأعربت الجماهير عن حزنها لنتيجة المباراة التي جاءت نتاجا طبيعيا للمباريات السابقة، التي تراوحت بين التعادل والهزيمة، نتيجة سوء الأداء، وعدم رضاء الجماهير عن الجهاز الفني الحالي، بقيادة أبوطالب العيسوي، إضافة إلى عدم إبرام صفقات جديدة خلال موسم الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد وأكفاء.

وقال محمد محمود أحد مشجعي النادي: "تعادل بطعم الهزيمة ولولا شجاعة محمد عواد حارس مرمى الفريق لتلقينا هزيمة كبيرة على ملعبنا ووسط جماهيرنا؛ بسبب تعنت الجهاز الفني وتباطؤ اللاعبين، وعدم وجود روح المنافسة على لقب الدوري أو حتى تحقيق الفوز لإسعاد الجماهير واسترداد الصدارة".

وأضافت ليلى مصطفى: "الدوري ضاع بعد أن كنا قاب قوسين أو أدنى في الدوري الأول وطوال 16 مباراة متصدرين لكن من الواضح أن الفريق يغرق في بحر الهزائم، ومتوقع أن يخسر أو يتعادل في باقي مباريات الدوري المقبلة؛ لعدم وجود روح أو قيادة حكيمة برؤية ثاقبة تؤهل الفريق للانتصارات".

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الثاني في الدوري العام برصيد 42 نقطة، بعد تعادله مع الأسيوطي، بينما يحتل الأسيوطي المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى