رياضة عالمية السبت مونتشي يدافع عن عمله في روما بذكر نجاحاته في إشبيلية

مونتشي يدافع عن عمله في روما بذكر نجاحاته في إشبيلية

السبت 20 يناير 2018 07:08 مساءً دافع الإسباني رامون رودريجيز "مونتشي"، المدير الرياضي لروما، اليوم السبت عن العمل الذي يقوم به مع الفريق الإيطالي لكرة القدم مذكرا بالنجاحات التي حققها مع إشبيلية الإسباني، وذلك ردا على الانتقادات التي طالت إدارته لسوق الانتقالات الشتوي الحالي خلال الأيام الأخيرة.

ونفى مونتشي بشكل تام الشائعات التي تناقلتها الصحافة المحلية حول امكانية تخلي روما عن بعض أبرز لاعبيه، وذلك خلال بيان قرأه باللغة الإيطالية أثناء مؤتمر صحفي عقد بالمركز الرياضي للنادي العاصمي.

وقال الإسباني "إذا وصلت عروض محددة فسيكون واجبي، كمدير رياضي، أن أحللها، مثلما يفعل بقية المديرون الرياضيون مع عروضي. إنه نفس الشئ الذي قمت به حين كنت في إشبيلية، ولحسن الحظ، كانت له بعض النتائج".

وتابع "هنا أيضا، مثلما كان الحال هناك (في إشبيلية)، أجد نفسي في موقع اتخاذ القرارات التي أراها صحيحة ومناسبة".

وجاءت هذه التصريحات بعد أن تناقلت عددة وسائل إعلام إيطالية أخبار خلال الأيام الأخيرة بأن هناك مفاوضات مفتوحة مع نادي تشيلسي الانجليزي من أجل الظفر بخدمات المهاجم البوسني إدين دجيكو والظهير الإيطالي-البرازيلي إيمرسون بالمييري.

كما نشرت نفس المصادر شائعات بخصوص اهتمام محتمل لأندية صينية للتعاقد مع لاعب الوسط البلجيكي راجا ناينجولان.

وأكد مونتشي "نحن مضطرون لتوضيح الأشياء. فقد أصبح روما ولفترة طويلة محل شائعات بأنه أصبح ناديا طاردا (للاعبين). حتى أنني قرأت أننا نبيع اللاعبين دون أن يعرفوا هم أنفسهم".

وأضاف أن "الأمر يتعلق بوصف لأفعال هي أبعد ما يكون عن الواقع. لا يمكن أن يعد ذنبا امتلاكنا للاعبين كبار في قائمتنا ويحظون باهتمام أندية كبيرة".

وأوضح الإسباني، الذي ظل أكثر من 25 عاما داخل أسوار إشبيلية كلاعب ومدير رياضي، أن "نادي روما لا يسير في العالم بحثا عن عروض، وخصوصا أنه لا يريد أن يضعف قائمة لاعبيه".

وشدد مونتشي على أن هدف روما "هو دائما نفسه، وهو تعزيز الفريق. مدير رياضي يكون سعيدا حين لا يظهر اللاعبون الذين يتابعهم في الصحف، ولكن لا يظن أحد أننا نيام".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى