#فيتو - #اخبار الرياضه - تحدي عبور مصر تصل إلى إدفو بمشاركة طلاب الجامعات (صور)

#فيتو - #اخبار الرياضه - تحدي عبور مصر تصل إلى إدفو بمشاركة طلاب الجامعات (صور)
#فيتو - #اخبار الرياضه - تحدي عبور مصر تصل إلى إدفو بمشاركة طلاب الجامعات (صور)

تحدي عبور مصر تصل إلى إدفو بمشاركة طلاب الجامعات (صور)

«الرياضة» تنظم ماراثون تحدي عبور مصر بالتعاون مع الأمم المتحدة

واصلت حملة تحدي عبور مصر مسيرتها والتي انطلقت من أمام السد العالي أول أمس لتصل إلى مدينة إدفو بعد أن قطع الشباب المشارك مسافة 150 كم بمشاركة 200 طالب وطالبة من كلية التربية الرياضية بجامعة أسوان والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة للتدريب بالإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب والإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان لنشر الوعي السكاني من خلال استخدام الرياضة.

وأوضحت يسرية حسن مدير عام التدريب أن الشباب المشارك قام بالسير على الأقدام من أسوان حتى أسوان الجديدة لمسافة 33كم ثم قطعت مسافة 46 كيلو إلى أقليت ومسافة 21 كيلو مترا إلى الكاجوج ثم إلى إدفو لمسافة 40 كيلو ثم توقفت لإقامة ندوات تثقيفية بمركز شباب إدفو لتنمية الوعي السكاني.

ومن جانبه أضاف أحمد عبدربه مدير عام النشاط الرياضي الطلابي بوزارة الشباب والرياضة أن الشباب سوف يقوم بقطع مسافة 1000 كم من أسوان حتى القاهرة سيرا على الأقدام بمشاركة طلبة وطالبات الجامعات المصريه والتي تقع على خط سير الحملة وتنتهى بإقامة مهرجان رياضى بمركز شباب الجزيرة يوم 8 فبراير 2018 م.

وأشار إلى مشاركة 7 جامعات مصرية متمثلة في طلبة وطالبات كليات التربية الرياضية في هذا الحدث على مدار 24 يوما متواصلا وهى ( أسوان - جنوب الوادى - سوهاج - أسيوط - المنيا - بنى سويف - حلوان ).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى