الوفد رياضة - اليوم.. سموحة يسعى لمواصلة صحوته أمام طنطا في الدوري موجز نيوز

الوفد رياضة - اليوم.. سموحة يسعى لمواصلة صحوته أمام طنطا في الدوري موجز نيوز
الوفد رياضة - اليوم.. سموحة يسعى لمواصلة صحوته أمام طنطا في الدوري موجز نيوز
اليوم.. سموحة يسعى لمواصلة صحوته أمام طنطا في الدوري[real_title] فريق سموحة (أرشيفية)

كتب – محمد اللاهوني:

 

يخوض فريق سموحة اختباراً صعباً أمام مضيفه طنطا في الثانية والنصف عصر اليوم الجمعة في الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز لكرة القدم.

يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 29 نقطة بقيادة مديره الفني طلعت يوسف بينما يحتل طنطا المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة بقيادة مديره الفني أسامة عرابي.

ويسعى سموحة لمواصلة انتصاراته بعد الفوز الساحق على حساب إنبي برباعية دون رد ، ويعاني الفريق السكندري من أزمة هجومية في ظل غياب الثنائي محمد حمدي زكي وحسام حسن للإنذار الثالث.

ويعتمد سموحة على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

أبوجبل وأمامه الرباعي رجب بكار والسيد فريد وياسر إبراهيم وطارق طه للدفاع وأحمد نبيل «مانجا» ومحمود عبد العزيز وناصر ماهر للوسط والإثيوبي أوميدا أوكري والغاني أوجستين أوكرا ومحمود سيد للهجوم.

في الوقت الذي يبحث طنطا عن مواصلة العروض الطيبة التي يقدمها الفريق بعد الفوز على النصر أملاً في الهروب من شبح الهبوط.. ويعتمد طنطا على تشكيلة تضم الحارس إسلام طارق وأمامه الرباعي محمد العشري ومحمود مسعود ورضا العزب وأحمد خالد للدفاع ومصطفى أمين وحسين حلمي ومحمد جابر ومحمد مرسي للوسط ومصطفى محمد والتونسي سيف الدين الجزيري للهجوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى