أخبار عاجلة
طهران تخطط لبناء مفاعلات نووية بحرية -
نائب ترمب: الاتفاق النووي «كارثي».. ولن نؤيده -
كاسونجو يكشف حقيقة تلقيه عروض احتراف.. فيديو -

ملخص وأهداف مباريات اليوم من الدوري المصري.. صدارة حمراء بعد فوز المقاولون على ..فيديو

ملخص وأهداف مباريات اليوم من الدوري المصري.. صدارة حمراء بعد فوز المقاولون على ..فيديو
ملخص وأهداف مباريات اليوم من الدوري المصري.. صدارة حمراء بعد فوز المقاولون على الإسماعيلي ..فيديو

ملخص وأهداف مباريات اليوم من الدوري المصري.. صدارة حمراء بعد فوز المقاولون على ..فيديو

شهدت الجولة الـ 19 من الدوري الممتاز، مفاجآت عديدة إلى جانب المزيد من الإثارة والندية، وإيقاف النادى عن المنافسة على صدارة البطولة المحلية.

تغلب فريق المقاولون العرب على نظيره بهدفين دون رد فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد المقاولون، وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ذئاب الجبل إلى 28 نقطة، فى حين تجمد رصيد الدراويش عند 41 نقطة ويحافظ على مركز الوصيف.

أحرز هدف ذئاب الجبل الأول طاهر محمد طاهر فى الدقيقة 36، وأضاف محمد سمير الهدف الثانى لفريق المقاولون العرب فى مرمى بالدقيقة 47 من تسديدة قوية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء.

وفاز فريق الاتحاد السكندري، على ضيفه النصر بثلاثية دون رد أمس، الأربعاء، بإستاد برج العرب واستعاد سيد البلد نغمة الفوز بعد غياب 6 مباريات، ليرتفع رصيد زعيم الثغر بقيادة مديره الفني الإسباني خوان ماكيدا إلى 20 نقطة في المركز 14، ويتجمد النصر عند 13 نقطة في المركز 17 وقبل الأخير بقيادة مديره الفني سيد عيد.

ولعبت الصفقات الشتوية، دورًا كبيرًا في فوز الاتحاد بعد ما سجّل الثلاثي المنضم حديثًا كابوريا (53) والإيفواري رزاق سيسيه (56) والغاني إيمانويل بناهيني (87) من ضربة مزدوجة خلفية رائعة.

وحقق فريق الأسيوطي، فوزًا مستحقًا على منافسه الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، الأربعاء، علي ملعب الأسيوطى سبورت، وافتتح الرجاء التهديف في الدقيقة 6 عن طريق محمد عبدالله عقب مراوغة رائعة لدفاع الأسيوطي، وسددها على الفور لتسكن شباك حارس مرمي المنافس، معلنًا الهدف الأول لفريقه.

وتعادل "الأسيوطى"، فى الدقيقة 28 عن طريق مهند مصطفى من ركلة جزاء، ونجح حارس مرمى الرجاء فى التصدي لركلة جزاء من اللاعب مهند مصطفى في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول ونجح عمر بسام لاعب الأسيوطي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء.

وفي نهاية اللقاء تمكن عمر بسام، من إحراز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 89 لينهي على آمال الرجاء في الوقت الباقي من المباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النصر يقيل مدربه غوستافو ويتعاقد مع الكرواتي كرونسلاف