الوفد رياضة - نكشف كواليس أزمة جهاز منتخب مصر مع مدحت شلبي موجز نيوز

الوفد رياضة - نكشف كواليس أزمة جهاز منتخب مصر مع مدحت شلبي موجز نيوز
الوفد رياضة - نكشف كواليس أزمة جهاز منتخب مصر مع مدحت شلبي موجز نيوز
نكشف كواليس أزمة جهاز منتخب مصر مع مدحت شلبي[real_title] مدحت شلبي
كتب - كريم عبد المحسن:

 

اتخذ الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بمقاطعة مدحت شلبي الإعلامي الشهير، وعدم الظهور معه في الفترة المُقبلة.
وقاطع جهاز المنتخب، مدحت شلبي، بعدما تحدث عن أسامة نبيه المدرب المساعد في جهاز الفراعنة بطريقة غير لائقة وقال له:" اعرف حجمك الطبيعي"، خلال تعليقه على أزمة نبيه مع حسام غالي نجم الأهلي السابق والنصر السعودي الحالي.
وعلمت "الوفد"، أن شلبي كان من المفترض أن يستضيف جهاز المنتخب بعد الصعود لكأس العالم لكن رفض الجهاز الفني، واضطرت إدارة قناة أون سبورت لتكليف الإعلامي سيف زاهر عضو

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مجلس إدارة اتحاد الكرة بإجراء الحوار الذي شهد وجود الجهاز الفني بالكامل بداية من كوبر ومساعده محمود فايز مُحلل الأداء وأسامة نبيه وأحمد ناجي مدرب الحراس.
وتضامن نجوم منتخب مصر مع الجهاز الفني للمنتخب ورفضوا الظهور مع شلبي في أي لقاءات بعد الصعود للمونديال.
وكشف مصدر بالمنتخب لـ "الوفد"، أن الجهاز الفني للفراعنة لديه علم بأن شلبي سيطلق حملة قوية للمطالبة بإعادة حسام غالي للمنتخب، إلا أن كوبر أكد للجهاز المعاون أنه لن يرضخ لأي ضغوط وسيتخذ قراراته وفقًا لرؤيته وبالتشاور مع معاونيه فقط.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى