الوفد رياضة - المجلس الوطني للإعلام يقرر إيقاف خالد لطيف موجز نيوز

الوفد رياضة - المجلس الوطني للإعلام يقرر إيقاف خالد لطيف موجز نيوز
الوفد رياضة - المجلس الوطني للإعلام يقرر إيقاف خالد لطيف موجز نيوز
المجلس الوطني للإعلام يقرر إيقاف خالد لطيف[real_title] خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب - أمير فرج:

قررالمجلس الوطني للإعلام إيقاف  الإعلامي خالد لطيف مقدم الاستديو التحليلي لبرنامج استاد النيل على قناة النيل للرياضة، أسبوعين، وأحمد عبدالظاهر مخرج البرنامج، ورئيس تحرير الحلقة التي استضافت رئيس نادي الزمالك.

وقال أحمد حسن في بيان له بعد القرار:

كلما ضاقت الطرق و ساد الظلام وتملك اليأس أحيانًا من نفوس البشر في الإصلاح من أجل الصالح العام يظهر لنا شعاعًا من النور ليمنحنا الأمل القريب ويؤكد أن مهما طال هذا الظلام فلابد من ظهور النهار المشرق بالحق والعدل والقادم باحترام سيادة القانون.

نعم سيادة القانون الذي لجأت له بصحبة زميلي الإعلامي إبراهيم فايق بحثًا عن أبسط حقوقنا الأدبية في دولة ترسخ لاحترام هذا القانون وتطبيقه علي الجميع فما مرت إلا أيام قليلة وقررت لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم منذ ساعات بإيقاف الإعلامي خالد لطيف مقدم الاستديو التحليلي لبرنامج استاد النيل على قناة النيل للرياضة، أسبوعين، وأحمد عبدالظاهر مخرج البرنامج، ورئيس تحرير الحلقة التي استضافت رئيس نادي الزمالك، عقب مباراة الأهلي والزمالك التي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

جرت الإثنين الماضي، لما جاء فيها من تجاوزات بحقنا وحق أسرنا دون مبرر ودون أي معارضة منهم في موقف لم نعتاده داخل قناة محترمة بحجم النيل للرياضة.

وأؤكد أنني لست في خصومة مع هؤلاء الزملاء وما كنت أحب أن تصل الأمور لهكذا يومًا ما ولكني صدمت من ما حدث في التلفزيون الرسمي وأتقدم بخالص شكري للمجلس الأعلى للإعلام بكل رجاله على هذا القرار الذي من المؤكد أنه سوف يكون جرس إنذار شديد لكل ما تسول له نفسه بالسماح باستباحة حرمات الأشخاص دون وجه حق والتفكير ألف مرة قبل استضافة من يفقدون السيطرة على أعصابهم ويجعلون من الشرفاء مادة للسخرية والعبث بحياتهم دون احترام مشاعرهم.

في النهاية.. أكرر شكري لكل من ساهم في هذا القرار وأتمنى من كل الزملاء في مجال الإعلام أن يضعوه نصب أعينهم فالمرحلة المقبلة بها ما هو الأهم من السعي وراء هراء لا يضيف لرصيدهم المهني فالرياضة المصرية تحتاج لتكاتف الجميع للخروج دائمًا بالشكل الذي يليق بحجم دولة رائدة اسمها مصر الحبيبة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى