#فيتو - #اخبار الرياضه - جرين هيلز يطلق المهرجان الرياضي والثقافي الأول.. 19 يناير

#فيتو - #اخبار الرياضه - جرين هيلز يطلق المهرجان الرياضي والثقافي الأول.. 19 يناير
#فيتو - #اخبار الرياضه - جرين هيلز يطلق المهرجان الرياضي والثقافي الأول.. 19 يناير

جرين هيلز يطلق المهرجان الرياضي والثقافي الأول.. 19 يناير

أعلن الدكتور حسام عبد الرحيم، عضو مجلس إدارة نادي جرين هيلز، موافقة مجلس الإدارة برئاسة الدكتور تامر السعيد، على تنظيم مهرجان جرين هيلز الرياضي والثقافي والاجتماعي الأول، الجمعة ١٩ يناير، ويستمر لمدة أسبوع.

ويشمل المهرجان، مسابقات رياضية في كرة القدم الخماسية وكرة السله والكرة الطائرة والتنس الأرضي والسباحة وتنس الطاولة والبلياردو والشطرنج والخماسي الحديث وعروض فنية في الكاراتيه والكونغ فو والجمباز ومسابقات اجتماعية في حفظ القرآن الكريم والغناء وعزف الموسيقي ومسابقات ثقافية في الشعر والرسم والتلوين والأشغال اليدوية.


ويقام حفل افتتاح المهرجان الجمعه 19 يناير على حمام السباحة من الساعة ٢ ظهرا حتى الساعه ٦ مساء، وتستمر المسابقات لمدة أسبوع، حسب جدول الأنشطة على أن يقام حفل الختام وتوزيع الجوائز يوم الجمعة 26 يناير ويشمل عروض الألعاب الفردية وتوزيع الجوائز وحفل بيت العود الغنائي ابتداء من الساعة 3 عصرا.

وحدد النادي التسجيل في المهرجان عن طريق ملء استمارات الاشتراك المتواجدة بقسم التسويق يوميا من الساعة ١٢ ظهرا إلى ٨ مساء على أن يجب تحديد اسم الفريق ولون الزي الموحد وأسماء اللاعبين.

وجاء جدول المهرجان كالتالي:
الجمعة: حفل الافتتاح على حمام السباحة من الساعة ٢ إلى الساعة 6 مساءً.

السبت: خماسي حديث (سباحة ورماية وسلاح شيش) من الساعة ١٢ ظهرا، وأنشطة ثقافية مثل النحت والرسم والتلوين والأشغال اليدوية والشطرنج من ١٠ صباحا.

الأحد: تنس طاولة ابتداء من الساعة ٦ مساء.

الإثنين: الشعر والقصة القصيرة ابتداء من الساعة ٦ مساء.

الثلاثاء: مسابقات ترفيهية لجميع المراحل العمرية من الساعه ٣ عصرا.

الأربعاء: الغناء والعزف من ٦ مساء وحفظ القرآن بعد صلاة العشاء بالمسجد.

الخميس: مسابقات الفرق الرياضية.

الجمعه: عروض الألعاب الفردية وتوزيع الجوائز من الساعه ٣ عصرا إلى ٥ مساءً، وحفلة ختام المهرجان (بيت العود) من ٥ مساء إلى ٨ مساء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى