المدرب الـ23.. كواليس الساعات الأخيرة في تفاوض الزمالك وجلال.. وتفاصيل الشرط الجزائي

المدرب الـ23.. كواليس الساعات الأخيرة في تفاوض الزمالك وجلال.. وتفاصيل الشرط الجزائي
المدرب الـ23.. كواليس الساعات الأخيرة في تفاوض الزمالك وجلال.. وتفاصيل الشرط الجزائي

المدرب الـ23.. كواليس الساعات الأخيرة في تفاوض الزمالك وجلال.. وتفاصيل الشرط الجزائي

السبت 06 يناير 2018 02:40 مساءً اقترب إيهاب جلال المدير الفني لفريق إنبي من تولي القيادة الفنية لفريق الزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة، وقبل مباراة القمة أمام الأهلي، المقرر لها الاثنين، في إطار الجولة 17 من الدوري الممتاز، ليصبح المدرب رقم 23 للفريق في عهد مرتضى منصور، خلال الفترات الذي تولى فيها تدريب الزمالك.

وكان عضو بمجلس إدارة الزمالك، أكد لمراسل يلا كورة أن إيهاب جلال أخطر إدارة ناديه بكافة مطالبه، للموافقة على توليه مهمة تدريب الفريق، خلفا للمونتنيجري نيبوشا.

وأقال الزمالك نيبوشا من تدريب الفريق بعد الخسارة بهدف دون رد من طلائع الجيش، الأسبوع الماضي.

كان مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن أن المدرب الجديد سيقود الفريق في مباراة القمة الاثنين المقبل. 

وكانت قائمة المرشحين  تضم كل من إيهاب جلال المدير الفني الحالي لفريق انبي، بالإضافة إلى التونسي فوزي البنزرتي والبلجيكي هوجو بروس والويلزي جون توشاك.

يُذكر أن إيهاب جلال في حال تدريبه للزمالك، سيصبح المدرب رقم 23 الذين يتعاقد معه مرتضى منصور، والـ14 ضمن قائمة المصريين.

تأجيل المؤتمر الصحفي:

وقرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تأجيل مؤتمر صحفي كان قد دعا الصحفيين لحضوره، في الحادية عشر صباح الأحد، وكان مخصصا للحديث عن بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة وكواليس إقالة المونتينجري نيبوشا، والمدرب المرشح لخلافته.

وأرجأ منصور المؤتمر للسبت المقبل، بسب ارتباط الفريق بمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي.

مطالب إيهاب جلال:

واشترط جلال تواجد حمد ابراهيم في منصب المدرب العام ومصطفى كمال في منصب مدرب حراس المرمي، بالإضافة إلى استقدام الدكتور هشام مصطفي ليكون طبيبا للفريق.

وطلب إيهاب جلال الحصول على ٦٠٠ ألف جنيه راتبا شهريا  له ولمساعديه حال توليه تدريب الفريق.

كما رفض جلال فكرة استمرار نبيل محمود المدرب العام للفريق في الجهاز المعاون له خلال الفترة المقبلة.

ومن المقر أن يختار إيهاب جلال أحد أبناء الزمالك لتولي منصب المدرب المساعد في الفريق خلال الفترة المقبلة، وسيعلن الزمالك رسميا خلال الساعات المقبلة عن تشكيل الجهاز الفني بالكامل.

وكان معتمد جمال مدرب الفريق الذي انضم للجهاز الفني مؤخرا أعلن اعتذاره عن عدم الاستمرار في الجهاز الفني للفريق الأبيض.

مطالب الزمالك:

وشهدت الساعات القليلة الماضية مطالبة إدارة نادي الزمالك لإيهاب جلال بضرورة تخليص  نفسه من الارتباط مع نادي إنبي الذي يتولى تدريبه في الفترة الحالية.

وتوجه إيهاب جلال لمقر نادى إنبي لعقد جلسة مع مسئولية وإخطارهم برحيله رسميا عن النادي البترولي لتولي تدريب الفريق الأبيض .

وبعد الجلسة سيتوجه إيهاب جلال لمقر نادي الزمالك لعقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي بحضور جهازه الفني المعاون قبل قيادة التدريبات الجماعية بشكل رسمي اليوم .

ومن المنتظر أن يتولى إيهاب جلال وجهازه المعاون قيادة الزمالك فى مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها الاثنين ضمن الأسبوع الـ 17 للدورى الممتاز .

تفاصيل التعاقد:

وقال عضو بمجلس إدارة الزمالك لمراسل يلا كورة أن اتفاق  إيهاب جلال مع إدارة الزمالك ينص على وجود شرط جزائي في العقد بقيمة راتب 3 شهور حال قيام أحد الطرفين بفسخ التعاقد من طرف واحد .

واتفق إيهاب جلال مع مجلس الزمالك على تقاضي 600 ألف جنيه شهريا هو وجهازه المعاون بالكامل، خلال فترة قيادة الفريق الأبيض بالمرحلة القادمة ليصبح الشرط الجزائي في العقد بقيمة مليون و 800 ألف جنيه .

موقف إنبي:

وكان مصدر بمجلس إدارة نادي إنبي، أبلغ مراسل يلا كورة بتمسكه باستكمال تعاقده مع إيهاب جلال، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، مشيراً إلى أن الشرط الجزائي في عقده، يبلغ نحو 400 ألف جنيه، قيمة راتب شهرين.

وتتجه النية لدى مجلس إدارة نادي انبي برئاسة علاء خشب، لتعيين جهاز فني جديد لفريق الكرة من أبناء النادي، بعد اتفاق إيهاب جلال المدير الفني للفريق مع نادي الزمالك.

ويبرز اسم خالد متولي المدير الفني الأسبق لانبي للعودة من جديد لقيادة الفريق، بالإضافة إلى حسين أمين المدرب العام السابق، وطارق عبد الله المدرب الحالي بالفريق.

وينتظر النادي البترولي إخطار إيهاب جلال للإدارة برحيله بصورة رسمية عن تدريب الفريق في الفترة الحالية.

ويعد خالد متولي الأقرب لقيادة انبي خاصة وأنه سبق وتولى تدريب الفريق مرتين بعد رحيل هاني رمزي وحمادة صدقي وحقق نجاحات في التجربتين.

اجتماع منتظر:

ويجتمع  مرتضي منصور رئيس الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة مع إيهاب جلال المدير الفني المنتظر لتولي قيادة الفريق خلفا المونتنجيري نيبوشا.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع أعضاء المجلس وإسماعيل يوسف ومسؤول  الإدارة  المالية ومسؤول بالإدارة القانونية بالنادي، من أجل توقيع العقود لتوليه قيادة الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى