الوفد رياضة - عقدة الريمونتادا وركلات الجزاء وأرقام طولان في أبرز علامات لقاء الزمالك والجيش موجز نيوز

الوفد رياضة - عقدة الريمونتادا وركلات الجزاء وأرقام طولان في أبرز علامات لقاء الزمالك والجيش موجز نيوز
الوفد رياضة - عقدة الريمونتادا وركلات الجزاء وأرقام طولان في أبرز علامات لقاء الزمالك والجيش موجز نيوز

[real_title] كتب - كريم عبد المحسن:


تلقى الزمالك خسارة جديدة هذا الموسم في بطولة الدوري الممتاز، بعدما خسر أمام طلائع الجيش بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس على ستاد الدفاع الجوي.
خسارة الزمالك لم تمر مرور الكرام بل تسببت في إقالة المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق، نظرًا لسوء نتائج الأبيض تحت قيادته.


وتستعرض "الوفد"، 5 علامات من خسارة الزمالك أمام الجيش:


-    حلمي طولان:
حقق المدير الفني للجيش، 3 أرقام جديدة بفوز فريقه على الزمالك، أولًا أنه رفع رصيده من عدد الانتصارات التي حققها ضد ناديه السابق إلى 5 مرات، ثانيًا أنه درب الفريقين وقاد كل منهما للفوز على الآخر، حيث فاز الزمالك تحت قيادة الطولان على الجيش في الدوري والكأس موسم 2013/2014، ثالثًا أنه أول فوز يحققه طولان ضد الزمالك منذ أن قاد الشرطة للفوز على الأبيض 2/1 في الدوري موسم 2011/2012 الذي تم إلغائه.

 


-    طلائع الجيش:
حقق الجيش أول انتصار له على الزمالك منذ أن هزمه في الدور الثاني للدوري موسم 2015/2016، وتحديدًا يوم 20 ديسمبر 2015، بنتيجة 3/2 على ملعب الدفاع الجوي في التجمع الخامس، وهو أول انتصار للجيش بنتيجة 1/0 على الزمالك منذ أن هزم الأبيض يوم 17 سبتمبر 2009، بالدور الأول للدوري موسم 2009/2010، بهدف سجله دودزي، وكان الجيش يقوده فاروق جعفر ابن الزمالك أيضًا.

 


-    الريمونتادا:
فشل الزمالك في 6 مباريات بالدوري أن يحول تأخره في النتيجة لفوز، بما

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

يُسمى "الريمونتادا"، حيث تقدمت عليه فرق الإنتاج الحربي، والمقاصة، وطلائع الجيش، والرجاء، وسموحة، كما أن طنطا تعادلت معه بعدما كان متقدمًا بهدف وفشل في تحقيق الفوز.


-    أحمد الشناوي:
لأول مرة تهتز شباك أحمد الشناوي حارس الزمالك بعدما حافظ على شباكه عذراء 3 مباريات متتالية أمام الاتحاد السكندري والمقاولون والأسيوطي، كما أن الزمالك للمرة الأولى يفشل في التسجيل بعدما أحرز في اللقاءات الثلاثة ذاتها أيضًا.


-    الخسارة الرابعة:
تلقى الزمالك الخسارة الرابعة في الدور الأول للدوري تحت قيادة نيبوشا، خسر أمام سموحة 3/0 والمقاصة 3/1 والإسماعيلي 1/0 وأخيرًا طلائع الجيش 1/0.


-    صلاح عاشور:
أصبح صلاح عاشور ثاني لاعب يهدر ركلة جزاء للزمالك امام الجيش، بعدما فعلها باسم مرسي في الدور الثاني الموسم الماضي، وإن كان تابع على الكرة وسجلها بعدما تصدى لها عماد السيد.
الزمالك بصفة عامة حصل على 5 ركلات جزاء في تاريخ لقاءاته ضد الجيش، سجل منهم 3 عن طريق عبد الحليم علي ووائل القباني وباسم مرسي، وأهدر باسم أيضًا وصلاح عاشور.
فيما حصل الطلائع على 4 ركلات جزاء أمام الزمالك وسجلهم جميعًا عن طريق عامر صبري ومحمد أشرف روقا لاعب الزمالك الحالي وعاصم صلاح وأوسو كونان.

 


-    صلاح أمين:
للمرة الأولى يسجل صلاح أمين بقميص في شباك الزمالك منذ 2189 يومًا، عندما أحرز هدف التعادل القاتل لفريقه في الدقيقة 90، في الدور الأول للدوري موسم 2010/2011، في المباراة التي انتهت بنتيجة 2/2.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى