أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأربعاء النني بديلاً.. أرسنال 1-1 تشيلسي.. هازارد يتعادل

رياضة عالمية الأربعاء النني بديلاً.. أرسنال 1-1 تشيلسي.. هازارد يتعادل
رياضة عالمية الأربعاء النني بديلاً.. أرسنال 1-1 تشيلسي.. هازارد يتعادل

النني بديلاً.. أرسنال 1-1 تشيلسي.. هازارد يتعادل

الأربعاء 03 يناير 2018 11:24 مساءً زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة الجولة 22 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بين أرسنال وتشيلسي على ملعب الإمارات.

أرسين فينجر أعلن تشكيل فريقه بوجود محمد النني على مقاعد البدلاء، بينما يبدأ تشيك حارساً وأمامه هولدينج وموستافي، وشامبرز، وأمامهم الثنائي تشاكا وويلشير.

وفي الوسط يشارك بيرلين وأوزيل وسانشيز وميتلاند خلف المهاجم لاكازيت، بينما يجلس والكوت وأيوبي ووويلباك وكوكلين وميرتساكر وأوسبينا إلى جوار النني على مقاعد البدلاء.

أما أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي فيلعب بكورتوا حارساً وأمامه أزبليكويتا وكريستينسن وكاهيل، وموسيز وكانتي وباكايوكو وفابريجاس وألونسو، وفي الهجوم هازارد خلف موراتا.

ملخص المباراة

انطلق لاكازيت في الدقيقة السادسة وحصل على ركلة حرة على حافة منطقة الجزاء نفذها أليكسيس سانشيز بتسديدة كرة قوية ارتطمت بالحائط البشري وتحولت إلى ركنية لم يستفد منها أصحاب الأرض.

موراتا انفرد تماماً بالحارس بيتر تشيك من منتصف الملعب لكنه أهدر الكرة بطريقة غريبة بعدما فضل التسديد بيمناه كرة أرضية ذهبت بعيدة عن شباك أصحاب الأرض ليظل التعادل مسيطراً في أول ربع ساعة.

وفي الدقيقة 17 توهج أليكسيس سانشيز بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن ثم الأيسر والتقطها كورتوا قبل أن يتابعها أحد من لاعبي أرسنال إلى الشباك.

ألونسو تصدى لتنفيذ ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 38 على حافة منطقة الجزاء ليسدد كرة رائعة بيسراه علت عارضة أرسنال بمسافة قريبة للغاية لتمر إلى خارج الملعب.

هازارد انطلق في عمق الدفاع ليتسلم تمريرة بينية ويسدد بعد الانفرد بتشيك في الدقيقة 50 لكن الحارس تصدى لها لترتد إلى باكايوكو الذي أرسل عرضية رائعة حولها ألونسو بالرأس إلى جوار القائم بقليل.

وكاد لاكازيت أن يسجل في الدقيقة 52 بعد تمريرة بينية وصلت إلى مهاجم أرسنال الذي سدد كرة أرضية ولكن الحارس كورتوا واصل التألق وأبعد الكرة عن مرمى فريقه.

ويلشير نجح في فض الاشتباك بتسديدة صاروخية في الدقيقة 62 مرت على يمين الحارس كورتوا لتحتك بالقائم من الداخل وتعانق الشباك لينفجر ملعب الإمارات فرحاً بتقدم أصحاب الأرض.

هازارد حصل على ركلة جزاء بمجهود فردي ثم تصدى لتنفيذها في الدقيقة 68 ليسدد الكرة على يمين الحارس بيتر تشيك الذي ذهب للاتجاه المعاكس ليحتفل الأزرق بهدف التعادل السريع.

وانتظروا ملخصاً لأحداث المباراة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - «نافاس» يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن ريـال مدريد