أخبار عاجلة
العميد.. متهالك -
رغم الانتكاسة.. تلاحم لإعادة الهيبة -
العالمي ينهي العُقد بـ«تميُّز» -

3 مواجهات اليوم.. انطلاقة هادئة لكأس الملك

3 مواجهات اليوم.. انطلاقة هادئة لكأس الملك
3 مواجهات اليوم.. انطلاقة هادئة لكأس الملك
إبراهيم الموسى (الرياض)
تنطلق اليوم منافسات دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين 2018، بإقامة 3 منازلات، ففي الباحة يسعى فريق الخليج للتأهل للدور القادم على حساب مضيفه فريق الباحة، فيما يحل صائد الكبار فريق الطائي ضيفا على الاتفاق، وتشهد مكة مقابلة الوحدة بضيفه فريق النجوم.

الباحة x الخليج

تلعب على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية عند الساعة 3.45، وتبدو حظوظ الفريق الضيف هي الأقوى نظرا لخبرته في مثل هذه المنافسات، فيما سيحاول مدرب فريق الباحة «درجة ثالثة» ولاعبوه الخروج من هذه الموقعة محققين مفاجأة يكتبها التاريخ في سجلاته، وسيلاقي المتأهل الفائز من لقاء الشباب ونجران.

الاتفاق x الطائي

تقام على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام عن الساعة 5.40 وتميل كفة التفوق لمصلحة الاتفاق الذي يستعد لإعلان تأهله الرسمي للدور القادم، وسط رغبة من لاعبي فريق الطائي لإحداث مفاجأة مدوية على حساب النواخذة، الذين يتفوقون عليهم عدة وعتادا.

الوحدة x النجوم

يتواجد فريق النجوم في مكة لمقابلة مضيفه فريق الوحدة عند الساعة 7.45 في منازلة صعبة على الطرفين، وإن كانت الكفة تميل ورقيا للفريق المضيف، الذي سيسعى إلى تخطي عقبة ضيفه وتكرار فوزه عليه الذي حققه قبل أيام في مؤجلة الجولة الرابعة من دوري الأولى، وسيلعب الفائز مع المتأهل من منازلة الوطني والفيصلي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - وزير الرياضة يشكل لجنة لمتابعة حادث حمام السباحة بنادي الطالبية موجز نيوز