أخبار عاجلة

الدوري الممتاز.. الجيش 0-0 .. ضربة جزاء مهدرة

الدوري الممتاز.. الجيش 0-0 .. ضربة جزاء مهدرة
الدوري الممتاز.. الجيش 0-0 الزمالك.. ضربة جزاء مهدرة

الدوري الممتاز.. الجيش 0-0 .. ضربة جزاء مهدرة

الأربعاء 03 يناير 2018 07:54 مساءً زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا مباراة طلائع الجيش والزمالك المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري الممتاز، وتقام اليوم الأربعاء على  استاد الدفاع الجوي.

ويلعب المباراة وفي رصيده 28 نقطة في المركز الرابع، أما الجيش فيحتل المركز الـ11 وفي رصيده 19 نقطة.

الشوط الأول

كثف المحاولات الهجومية في الدقائق الأولى من المباراة، وضغط على دفاعات طلائع الجيش، وسنحت له فرصة خطيرة من الجانب الأيمن عن طريق حازم إمام، لكن أبرز هجمات الدقائق الأولى أتت من خلال عرضية أبو الفتوح التي استقبلها أشيمبونج بتمريرة رأسية إلى صلاح عاشور ليسدد كرة بوجه القدم الخارجي تذهب بعيدا عن المرمى.

وحصل إسلام جمال كرة طويلة رائعة من اليمين إلى اليسار استقبلها عمرو عبد الفتاح بشكل جيد في مواجهة المرمى وسدد لكن استطاع أحمد الشناوي التصدي لها ليحرم طلائع الجيش من التقدم في الدقيقة 8.

خروج أشيمبونج من منطقة الجزاء منح فرصة خطيرة للزمالك، بعدما استلم الكرة بشكل جيد، ثم لعب بينية رائعة لمحمد الشامي القادم من اليسار للعمق لكن حارس الجيش محمد بسام ضغط على لاعب الأبيض وحرمه من الكرة في الدقيقة 13.

تبادل الفريقان السيطرة في وسط الملعب على مدار أحداث الشوط الأول، وحتى الدقيقة 35، وسط محاولات للوصول إلى المرمى، دون جدوى حقيقية، بعدما افتقدت عناصر الخط الأمامي لطلائع الجيش والزمالك القدرة على صناعة الفارق وتقديمة اللمسة الحاسمة.

وسقط محمد بسام على أرض الملاعب في الدقيقة 36 وطلب العلاج بعدما تعرض لضربة قوية في الظهر، وقام الحارس البديل بعمليات الإحماء لكن عاد باسم واستكمل المباراة بشكل طبيعي.

حصل أشيمبونج على ركلة جزاء في الدقيقة 39 بعدما تعرض للعرقلة من جانب محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، بعدما خرجت الكرة عن سيطرته في كرة رجل لرجل بين الثنائي.

وأهدر صلاح عاشور ركلة الجزاء في الدقيقة 41، بعدما لعبها تجاه القائم الأيمن ضعيفة، واستطاع محمد بسام التصدي لها بشكل رائع.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - زين الدين زيدان يخرج عن صمته ويكشف مفاجئة بعد رحيله عن ريال مدريد موجز نيوز
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - «نافاس» يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن ريـال مدريد