أخبار عاجلة
الأهلي ينشد الانتصار الخامس أمام النجوم -

لكرة اليد يغادر لفرنسا استعدادا لبطولة أفريقيا بالجابون

لكرة اليد يغادر لفرنسا استعدادا لبطولة أفريقيا بالجابون
منتخب مصر لكرة اليد يغادر لفرنسا استعدادا لبطولة أفريقيا بالجابون

لكرة اليد يغادر لفرنسا استعدادا لبطولة أفريقيا بالجابون

غادرت اليوم الأربعاء بعثة لكرة اليد متوجهة إلى فرنسا للمشاركة فى دورة ودية دولية استعدادا للمشاركة فى فعاليات كأس أمم أفريقيا لكرة اليد والتى تبدأ بالجابون فى الفترة من 17 وحتى 28 يناير الحالى.

تضم البعثة 26 فردا بينهم 18 لاعبا برئاسة "كرم كردى" المشرف العام على المنتخب و"مروان رجب" المدير الفنى للمنتخب حيث أنهت البعثة إجراءات سفرها على رحلة مصر للطيران رقم 779 والمتجهة إلى باريس.

من المقرر أن يواجه لكرة اليد نظيره الدنماركي فى أولى لقاءات دورة فرنسا الخميس، قبل أن يحصل على راحة الجمعة ثم يلتقى فرنسا يوم السبت الموافق 6 والنرويج يوم 7 من الشهر نفسه، على أن تعود البعثة يوم 8 يناير.

تضم قائمة اللاعبين المشاركين فى الدورة كل من اللاعبين : كريم هنداوى ومحمد على وعمر الوكيل "بكار" وكريم أيمن وأحمد الأحمر، وعلى زين، ومهاب حسام وأبو الفتوح أحمد "حماصة" وممدوح طه وخالد وليد وإسلام حسن، ومحمد إبراهيم ويحيى خالد وإبراهيم المصرى ووسام سامى نوار ومحمد سند ومحمد ممدوح هاشم ومحمد هتلر.

يذكر أن قرعة منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية والتى تستضيفها الجابون أسفرت عن وقوع لكرة اليد فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات (المغرب - الكونغو الديمقراطية - أنجولا – نيجيريا ).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - محمود الخطيب يكثف اتصالاته لحسم ملف المدير الفني الجديد للأهلي موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز