رئيس «العالمي» يحرّك مياه «تويتر»

رئيس «العالمي» يحرّك مياه «تويتر»
رئيس «العالمي» يحرّك مياه «تويتر»
لم يمض على صدور قرار تعيين رئيس مجلس إدارة نادي النصر «المكلف» سلمان المالك سوى بضع ساعات حتى لقي ذلك القرار ترحيبا واسعا من قبل الجماهير والشرفيين النصراويين، إذ حظي القرار بترحيب واسع من جماهير الفريق للتغيير الإداري الذي طرأ على النادي بعد مضي 9 سنوات ظل فيها الرئيس السابق الأمير فيصل بن تركي على كرسي الرئاسة.

ولوحظ منذ الساعات الأولى لتولي المالك منصبه الجديد بالتكليف تزايد ملحوظ في عدد المتابعين لحسابه الشخصي في موقع التواصل «تويتر»، إذ تجاوز عدد المتابعين الجدد أكثر من 50 ألفا بعد مضي 12 ساعة على صدور القرار.

وفضلا عن ذلك، اكتظ وسم «#سلمان_المالك_رئيسا_للنصر» بآلاف التغريدات التي أطلقها عدد من نجوم النصر القدامى، من أبرزهم أسطورة النصر ماجد عبدالله، وجمع من شرفييه، فضلا عن رؤساء لبعض الأندية كناديي الرائد والحزم اللذين وضع فيهما المالك بصمته الشرفية عبر سنوات عدة مضت.

ومنذ الإعلان، أطلق المالك تغريدات عدة لقيت تفاعلا كبيرا، وتمت إعادة نشرها أكثر من 33 ألف مرة، وحازت على إعجاب نحو 10 آلاف من المغردين، فيما تجاوز عدد الردود التي احتفت بتعيينه 5 آلاف رد على 3 تغريدات، وجه خلالها شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للرياضة على الثقة التي حصل عليها، وكذلك شكره للجماهير النصراوية التي تفاعلت بشدة مع قرار تعيينه، حين شكرها بقوله: «شكرا لجماهير الشمس على نورها الذي يسطع بالنصر في كل مكان وزمان».

ولم يغفل الرجل التوافقي الجديد شكر من سبقه في الرئاسة الأمير فيصل بن تركي على ما قدمه من عمل طوال فترة رئاسته للنادي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى