مدرب حراس الأهلي: إكرامي عائد.. وإصابة الشناوي غير مقلقة

مدرب حراس الأهلي: إكرامي عائد.. وإصابة الشناوي غير مقلقة
مدرب حراس الأهلي: إكرامي عائد.. وإصابة الشناوي غير مقلقة

مدرب حراس الأهلي: إكرامي عائد.. وإصابة الشناوي غير مقلقة

أشاد طارق سليمان مدرب حراس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشريف إكرامي حارس الفريق رغم ابتعاد الأخير عن المشاركة أساسيا في المباريات على مدار شهر ونصف.

وقال سليمان عبر قناة الأهلي: "إكرامي حقق الكثير من البطولات، فهو حارس مرمى كبير وأساسي منذ 6 سنوات وحقق تاريخا كبيرا وسيعود مجددا، فالمنافسة مع زملائه لا تغضب أحدا ، إكرامي شارك في التدريبات لأول مرة بعد غياب 4 أيام، حيث شكا من آلام في كعب القدم وحصل على حقنة".

وأوضح: "أما محمد الشناوي شكا من الإصابة القديمة في العضلة الضامة أثناء تسديد ركلة المرمى في الشوط الأول للقاء النصر، وفضلنا إراحته وأكد الطبيب أن الأمر غير مقلق، أحمد عادل عبد المنعم يشارك في المواقف الصعبة دائما، فهو يتدرب بجدية وعندما يحتاجه الفريق يجده".

وعن الفوز على النصر برباعية، واصل مدرب الأهلي: "مباراة مهمة أمام منافس حقق نتائج إيجابية أمام المصري والمقاصة وتعادل مع إنبي، ويلعب كرة هجومية ولا يخاف، وأضاع فرص في الشوط الثاني، فنحن في مرحلة صعبة قبل السوبر والزمالك وأتمنى أن يكون القادم أفضل".

واختتم: "مباراة مهمة وكبيرة وديربي عربي يحظى بنسبة مشاهدة عالية، وبحكم المنافسة على الدوري مع والإسماعيلي إضافة إلى الاهتمام الإعلامي والجماهيري تزداد أهمية اللقاء، رغم أنه مثل أي مباراة بثلاث نقاط، والفوز بها سيقفز بنا إلى القمة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - «نافاس» يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن ريـال مدريد