أخبار عاجلة
ريوس نجم ألمانيا: نستحق الفوز على السويد -

الأهلي: «ليوناردو» طلب البقاء في البرازيل

الأهلي: «ليوناردو» طلب البقاء في البرازيل
الأهلي: «ليوناردو» طلب البقاء في البرازيل

عكاظ (النشر الإلكتروني)

أصدر النادي الأهلي اليوم (الثلاثاء) عبر حسابه في تويتر بيانا أوضح من خلاله نائب رئيس مجلس إدارة النادي طارق كيال أن الإدارة قامت يوم أمس بسداد قيمة الحكم الصادر عن غرفة فض المنازعات على اللاعب علي الزبيدي بالاضافة إلى المبالغ التي حددتها العقوبة الإنضباطية.

وأكد كيال أن إدارة الأهلي درست في الأيام الماضية القرار الصادر بحق النادي نتيجة القضية القائمة بين اللاعب ووكيلة ولتجنيب النادي أي عقوبات أخرى قامت الإدارة بدفع المبالغ خلال المدة المحددة على أن يتم خصم تلك المبالغ من اللاعب.

وأشار البيان، حول تغيب لاعب الفريق الأول المحترف البرازيلي ليوناردو دي سوزا عن التدريبات بيّن الأستاذ طارق كيال أن اللاعب تقدم منذ مدة بطلب المغادرة للبرازيل لإنهاء بعض الالتزامات الضرورية الشخصية، وعندما صدرت عقوبة إنضباطية على اللاعب بإيقافه لمباراتين بتاريخ 12 ديسمبر 2017م قام الأخير بمعاودة طلب السماح له بالمغادرة إلى البرازيل من خلال مدرب الفريق ومدير إدارة كرة القدم الاستاذ باسم ابو داود وإبلاغهما بذلك بعد أن قدم أوراقا ثبوتية تفيد بضرورة سفره وإنهاء تلك الالتزامات والعودة فورا.

وأضاف كيال وافقت إدارة الفريق والمدرب منحه إجازة لمدة 4 أيام بتاريخ 20 ديسمبر وبعد سفره بأيام قام بإبلاغ إدارة الفريق عن حاجته للتواجد في البرازيل حتى يوم التاسع من شهر يناير الجاري وكذلك بحسب تأكيدات محاميه.

واختتم نائب رئيس النادي حديثه قائلا، إدارة الفريق شرعت في تطبيق الإجراءات النظامية نتيجة غياب اللاعب وفقا للائحة الانضباط الداخلية علما بأن هناك إتصالات مستمرة معه من قبل إدارة الفريق بشكل مباشر.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الرياضه - ماني: منتخب اليابان جيد لكننا نسعى للفوز على أي خصم
التالى ريوس نجم ألمانيا: نستحق الفوز على السويد