أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الرياضه - جهاز الفراعنة يترقب مشاركة مروان محسن أمام النصر

#فيتو - #اخبار الرياضه - جهاز الفراعنة يترقب مشاركة مروان محسن أمام النصر
#فيتو - #اخبار الرياضه - جهاز الفراعنة يترقب مشاركة مروان محسن أمام النصر

جهاز الفراعنة يترقب مشاركة مروان محسن أمام النصر

يترقب الثنائى أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطنى ومحمود فايز محلل الأداء، مشاركة مهاجم الأهلي مروان محسن العائد من الإصابة في مباراة فريقه أمام النصر، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد ، والمؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، للوقوف على حالة اللاعب الفنية والبدنية بعد ابتعاده عن المشاركة في المباريات قرابة عام، لتعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبى خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى في بطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت بالجابون مطلع العام الماضى.

ويأمل الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول سرعة مشاركة اللاعب في مباريات الأهلي خلال الفترة المقبلة، واستعادة فورمة المباريات تمهيدا لضمه لمسعكر الفراعنة في شهر مارس المقبل، والمساهمة في حل أزمة الهجوم التي يعانى منها الجهاز الفنى للمنتخب منذ إصابة اللاعب.

ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تنطلق في روسيا، في شهر يونيو المقبل، حيث أوقعته قرعة البطولة في المجموعة الأولى رفقة منتخبات روسيا والأوروجواي والسعودية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجبلاية تنجح فى حل أزمة 80 مشجعا بلقاء مصر وروسيا
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - «نافاس» يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن ريـال مدريد