أخبار عاجلة
جماهير الشمس: المالك طريقه سالك -
النصر والاتحاد في «كلاسيكو» السلة -
دعوة أمير الكويت لختام مهرجان الإبل -

مرتضى: مهتم بالمثلوثي اذا تعثر ضم النقاز.. والشحات لا يساوي "3 قروش"

مرتضى: مهتم بالمثلوثي اذا تعثر ضم النقاز.. والشحات لا يساوي "3 قروش"
مرتضى: الزمالك مهتم بالمثلوثي اذا تعثر ضم النقاز.. والشحات لا يساوي "3 قروش"

مرتضى: مهتم بالمثلوثي اذا تعثر ضم النقاز.. والشحات لا يساوي "3 قروش"

الثلاثاء 02 يناير 2018 12:24 صباحاً أكد رئيس نادي على وجود اهتمام بالتعاقد مع حمزة المثلوثي المدافع الأيمن لمنتخب تونس والصفاقسي التونسي في حالة تعثر ضم حمدي النقاز المدافع الأيمن للنجم الساحلي.

ودخل مؤخرا في مفاوضات مع إدارة النجم الساحلي من أجل التعاقد مع النقاز في يناير الجاري، وعرض 600 الف دولار، بينما طلب النجم مليون و200 الف دولار.

وأشار منصور في تصريحات لبرنامج "الغندور والجمهور" "ابلغنا النجم الساحلي بأننا سندفع 600 الف دولار من أجل النقاز، اذا تعثرت المفاوضات، البديل أمامنا، وهو حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي ومنتخب تونس".

وواصل "نبحث في الوقت الحالي عن تدعيم مركز الهجوم بلاعب أجنبي، رفضنا لاعب كونغولي بسبب أن الوسيط من اسرائيل، ولا نفاوض اي لاعب جزائري في الوقت الحالي وما تم تداوله لا اساس له من الصحة".

واستمر "لا اريد التعاقد مع حسين الشحات، لا يساوي أي مبالغ مالية، وما تم تداوله بشأن عرض الـ30 مليون جنيه كذب، هذا اللاعب ارتدى قميص نادي أخر وهو على لاعب في المقاصة".

واختتم " في مركز حسين الشحات يمتلك العديد من اللاعبين، وهناك لاعبين مميزين عندما يخرجون من أنديتهم لا يتألقون، والجميع شاهد ما حدث لميدو جابر".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صباحك أوروبي.. كيف اقترب كوتينيو من برشلونة.. واليونايتد يريد جريزمان
التالى مجلس الزمالك يقرر صرف مبلغ مالي لأسرة لاعبه المتوفى