أخبار عاجلة
السيطرة على حريق مركب نايل ستارز بالمنصورة -

عدلي القيعي: عدو صالح جمعة هو صالح جمعة

عدلي القيعي: عدو صالح جمعة هو صالح جمعة
عدلي القيعي: عدو صالح جمعة هو صالح جمعة

عدلي القيعي: عدو صالح جمعة هو صالح جمعة

الاثنين 01 يناير 2018 11:40 مساءً انتقد عدلي القيعي، المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، تصرفات صالح جمعة لاعب الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وكان الأهلي قرر معاقبة صالح جمعة ماليًا بعد غياب اللاعب عن مران المستبعدين من مواجهة بتروجيت يوم الجمعة الماضية، التي انتهت بلاثية نظيفة للأحمر.

وقال القيعي، خلال برنامجه "ملك وكتابة" عبر قناة الأهلي مساء اليوم الاثنين، إنه يرى أن العدو الرئيسي لصالح جمعة هو صالح جمعة نفسه.

وأضاف: "هناك من رسم سيناريو لصالح حتى يجبر الأهلي على التفريط فيه في فترة الانتقالات الجارية، لكن النادي يعلم هذا جيدا ولن يفرط في حقه".

وأوضح الذي سبق وعمل مديرا للتعاقدات بالقلعة الحمراء: "الجميع يدعم صالح لكن هذا لا يصح مع الأهلي، ولن يقرر النادي بيعه بهذه الطريقة مجانًا".

وأكد: "هل هو بذلك يريد الدخول في القائمة الإفريقية للأهلي؟ كان يجب عليه أن يكون متمحسا أكثر للمشاركة في المباريات من أجل التواجد في كأس العالم".

ووجه القيعي رسالة أخيرة إلى صاحب الـ24 عامًا قائلا: "عندما يكون صالح جمعة هو صديقك الوفي ستكون لاعبا مميزًا".

جدير بالذكر أن صالح جمعة، لاعب إنبي وناسيونال ماديرا البرتغالي السابق، شارك مع الأهلي هذا الموسم في أربع مباريات بمسابقة الدوري، ونجح في صناعة هدف وحيد بعد ظهوره في 172 دقيقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - محمود البنا حكمًا لمباراة بتروجيت والأهلي موجز نيوز