رياضة عالمية الاثنين خطأ نايكي يتسبب في مطالبة ليفربول بمبلغ "فلكي" من برشلونة

رياضة عالمية الاثنين خطأ نايكي يتسبب في مطالبة ليفربول بمبلغ "فلكي" من برشلونة
رياضة عالمية الاثنين خطأ نايكي يتسبب في مطالبة ليفربول بمبلغ "فلكي" من برشلونة

خطأ نايكي يتسبب في مطالبة ليفربول بمبلغ "فلكي" من برشلونة

الاثنين 01 يناير 2018 01:54 مساءً تسبب الإعلان الذي نشره الموقع الرسمي لشركة "نايكي" للمنتجات الرياضية بالخطأ عن إتمام عملية انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو نجم ليفربول إلى فريق برشلونة الإسباني في أزمة جديدة بين الناديين.

وتبعًا لصحيفة "تيليجراف" البريطانية، قرر نادي ليفربول المطالبة بمبلغ "فلكي" مقابل بيع كوتينيو إلى برشلونة، بعد إعلان نايكي عن انتقال كوتينيو، فيما مثل عقدة جديدة في الصفقة التي مرت بعثرات كبيرة في الصيف الماضي، انتهت برفض بيع النجم البرازيلي في آخر لحظات فترة الانتقالات الصيف.

وكان الموقع الرسمي لشركة نايكي الراعي الرياضي لفريق برشلونة الإسباني قد نشر إعلانًا، يدعو فيه جماهير الفريق الكتالوني لشراء قميص برشلونة مطبوعًا عليه إسم كوتينيو، في إشارة لحسم مسألة انتقال اللاعب.

وذكرت "تيليجراف" أن ذلك الإعلان تسبب في غضب عارم بين جدران ليفربول، خاصة للألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي، والذي أبلغ الإدارة بأنه سئم من الأنباء اليومية التي تتناول مسيرة أحد أهم لاعبي فريقه.

ويلعب كوتينيو في صفوف ليفربول منذ عام 2013، وتألق بشكل ملفت في السنوات الأخيرة بقميص النادي الإنجليزي، مما وضعه هدفًا للعديد من الأندية العملاقة خارج إنجلترا، وأبرزها برشلونة الذي أكدت تقارير إسبانية أن إدارته رصدت مبلغ 140 مليون يورو مقابل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى