أهلي جدة: نسبة بقاء عبد الشافي 50%.. وفاوضنا فتحي العام الماضي

أهلي جدة: نسبة بقاء عبد الشافي 50%.. وفاوضنا فتحي العام الماضي
أهلي جدة: نسبة بقاء عبد الشافي 50%.. وفاوضنا فتحي العام الماضي

أهلي جدة: نسبة بقاء عبد الشافي 50%.. وفاوضنا فتحي العام الماضي

الاثنين 01 يناير 2018 11:40 صباحاً قال أدهم الشرقاوي مدير المركز الإعلامي لنادي أهلي جدة السعودي، إنه من المتوقع استبعاد بعض أجانب الفريق في الفترة المقبلة، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد، مشيرا إلى أن نسبة بقاء محمد عبد الشافي بصفوف الفريق تبلغ 50%.

وأضاف الشرقاوي في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الفريق يضم 6 لاعبين أجانب، وقد يتم استبعاد بعضهم للتعاقد مع جدد".

وأضاف "الأمير تركي محمد بن عبد الله الفيصل رئيس النادي أكد نيته عقد جلسة مع المدير الفني عقب مباراة الشعلة التي ستقام السبت المقبلة في كأس خادم الحرمين الشريفين، لتحديد اللاعبين الراحلين في الموسم الجاري، وذلك بعد تراجع الفريق للمركز الثاني في الدوري".

واستطرد قائلا: "محمد عبد الشافي لاعب الزمالك السابق، بعيد بعض الشيء عن التشكيل الأساسي مع أهلي جدة، في الموسم الجاري، بخلاف الفترة الماضية، وهناك قناعات من المدير الفني بتفضيل منصور الحربي ظهير أيسر الفريق عليه"، مضيفا "الفريق لا يمتلك إلا عبد الشافي والحربي في مركز الظهير الأيسر، كما أنه يلعب بعض الأوقات في وسط الملعب".

وشدد الشرقاوي على أن نسبة بقاء عبد الشافي في الفريق تبلغ 50%، وهي نفس نسبة احتمالية رحيله، مضيفا "عبد الشافي تحدث مع بعض المقربين منه، بأنه في حالة خروجه من نادي اهلي جدة سعودي، فسوف يعود إلى نادي الزمالك، على الرغم من تلقيه بعض العروض السعودية، كما أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري".

وعن حقيقة تفاوض ناديه مع أحمد فتحي لاعب الأهلي، والمتوج بجائزة يلا كورة لأفضل لاعب في الموسم الماضي، قال الشرقاوي "أحمد المرزوقي رئيس النادي السابق، والمدير الفني السابق جروس، كانا يرغبان في التعاقد معه في يناير من العام الماضي، ولكن الآن لا توجد أي مفاوضات".

وختم "عندما تفاوضت إدارة النادي السعودي مع أحمد فتحي كان الفريق في حاجة إلى ظهير أيمن، لكن الآن هذا المركز مكتمل ويضم لاعبين مميزين".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى