الجعيثن: الهلال محصن ضد الغيابات

الجعيثن: الهلال محصن ضد الغيابات
الجعيثن: الهلال محصن ضد الغيابات

عبدالرحمن الحجاب (الرياض) abomroan999

تحدث المدرب الوطني بندر الجعيثن عن أسباب استمرار الهلال في المنافسة في ظل الإصابات التي اجتاحت الفريق، قائلا: «الهلال تجاوز عقبة آسيا التي كادت تعصف به بعد خسارته للنهائي، ولكن قبل الحديث عن التفاصيل الفنية في هذا الجانب، أحيي الإدارة الهلالية برئاسة الأمير نواف بن سعد على تعاملها مع لاعبي الفريق وتهيئتهم نفسيا بشكل رائع ومميز، فالكل كان يتوقع أن الهلال سيتعثر في أولى مبارياته بعد خسارة نهائي آسيا، ‬إلا أنه عكس كل هذه التوقعات وأكد أنه لا يتأثر بخسارة مباراة أو بطولة؛ لأنه دائما ما يبحث عن الإنجازات».

وأضاف: «الكل شاهد الهلال أمام فريق الأهلي، إذ قدم أداء رائعا وترجم ذلك الأداء بتحقيق فوز مهم على الفريق المتصدر، وهذا يعكس التهيئة النفسية من قبل الإدارة الهلالية والجهاز الفني. ورغم ظروف الغيابات، إلا أن الفريق لم يتأثر بذلك، وهذا يؤكد أن المدرب دياز استعد لهذا مسبقا وذلك بوضع فريق صف ثان لمواجهة كل الظروف المتوقعة».

وزاد: «نحن شاهدنا المدرب دياز في مباريات سابقة يلعب بشبه تشكيلتين».

وعن إمكانية استمرار الهلال في المنافسة، قال: «الهلال فريق كبير، وأي بطولة يلعب فيها يدخل للمنافسة مهما كانت الظروف المحيطة به».

وأضاف: «هذا أمر مفروغ منه، فقد تعودنا منه في كل المواسم أن يكون منافسا»، مؤكدا أن الجهاز الطبي بالنادي يعمل هذه الأيام جاهدا لتجهيز المصابين بشكل أسرع، إذ من المتوقع عودة أفضل لاعب في آسيا السوري عمر خربين في المباراة القادمة «هذا بلا شك سيشكل قوة للفريق الهلالي».

واختتم حديثه بقوله: «فريق الهلال لا خوف عليه رغم الغيابات الكبيرة».


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى