رياضة عالمية الاثنين أبيدال: مباراة تشيلسي وبرشلونة عام 2009 كانت لا تصدق

أبيدال: مباراة تشيلسي وبرشلونة عام 2009 كانت لا تصدق

الاثنين 11 ديسمبر 2017 04:46 مساءً استعاد لاعب فريق برشلونة السابق، الفرنسي اريك أبيدال اليوم ذكريات مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي تشيلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني عام 2009 ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين في لندن لتمنح البلاوجرانا بطاقة التأهل للنهائي والفوز باللقب بعد التعادل سلبيا في كامب نو، مؤكدا أنها كانت "مباراة لا تصدق"، وذلك تعليقا على قرعة دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وأوقعت القرعة التي أجريت اليوم الفريق الكتالوني أمام البلوز في دور الـ16، والتي ستكون إحدى أقوى المواجهات في هذا الدور من البطولة.

وقال أبيدال في تصريحات لمحطة (بي تي سبورت) التلفزيونية البريطانية "هما فريقان يعرفان جيدا قيمة هذه البطولة؛ أتذكر مباراة نصف النهائي عام 2009 ضدهم في لندن: كان أمرا لا يصدق".

وأضاف اللاعب الفرنسي السابق "هذا هو دوري أبطال أوروبا، فالجميع يريد أن يشاهد مباريات رائعة؛ وهذا ما سيكون، ليس لدي أدني شك في ذلك".

يذكر أن أبيدال كان قد انضم مع برشلونة في 2007 وأحرز مع النادي الكتالوني ألقاب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية، بالإضافة إلى لقب الليجا أربع مرات وكأس الملك مرتين.

يشار إلى أن تشيلسي سيستضيف برشلونة على ملعب ستامفورد بريدج يوم 20 فبراير المقبل، على أن يقام لقاء العودة في كامب نو يوم 13 مارس القادم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى