رياضة عالمية الاثنين سكاي ترشح صاروخية صلاح لأجمل أهداف الأسبوع

رياضة عالمية الاثنين سكاي ترشح صاروخية صلاح لأجمل أهداف الأسبوع
رياضة عالمية الاثنين سكاي ترشح صاروخية صلاح لأجمل أهداف الأسبوع

سكاي ترشح صاروخية صلاح لأجمل أهداف الأسبوع

الاثنين 11 ديسمبر 2017 01:04 مساءً اختار الموقع الرسمي لقناة سكاي سبورت العالمية هدف محمد صلاح في مرمى إيفرتون، بالأسبوع السادس عشر للدوري الإنجليزي الممتاز، لينافس على لقب أجمل هدف في الأسبوع في بريميرليج.

وسجل الجناح المصري أحد أروع أهدافه بالأراضي الإنجليزية أمس، عندما تجاوز ثلاثة من لاعبي إيفرتون، وسدد كرة صاروخية من زاوية صعبة سكنت شباك جوردان بيكفورد حارس إيفرتون، في مواجهة ديربي مدينة ليفربول التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وينافس هدف صلاح ضمن ستة أهداف أبرزها تسديدة المهاجم المخضرم جيرمن ديفو من الوضع طائرًا ضمن هدفين منح بهما فريقه بورنموث التعادل أمام كريستال بالاس، كما تنافس تسديدة صاروخية أخرى للجزائري رياض محرز في مرمى نيوكاسل على لقب الأجمل في الأسبوع.

و ُوج المجهود الجماعي الذي نتج عنه هدف ويست هام يونايتد في مرمى تشيلسي بقدم النمساوي أرناتوفيتش بالترشح كأحد أجمل أهداف الأسبوع، إلى جانب هدف سكوت أرفيلد لاعب بيرنلي في مرمى واتفورد، وهيونج مين سون لاعب توتنهام هوتسبر في مرمى ستوك.

وأصبح المصري محمد صلاح حديث الجميع في الأراضي الإنجليزية، منذ انضمامه من صفوف روما في الصيف الماضي، بعدما توالت أهدافه بقميص ليفربول ليتربع على صدارة هدافي بريميرليج برصيد 13 هدفًا، متفوقًا على مجموعة من أبرز المهاجمين في العالم، وعلى رأسهم وصيفه في جدول ترتيب الهدافين الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى