الوفد رياضة - محمد صلاح ينتظر الحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا موجز نيوز

محمد صلاح ينتظر الحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا[real_title] محمد صلاح

تكشف هيئة الإذاعة البريطانية «BBC»، في السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين، عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا خلال عام 2017.

ويوجد محمد صلاح mohamed salah، نجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف ليفربول، في القائمة النهاية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل في أفريقيا، وينافسه الرباعي الغيني نابي كيتا لاعب لايبزيج الألماني، النيجيري فيكتور موسيس، لاعب تشيلسى الإنجليزي، وبيير أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، وساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي.

وتذيع قناة ON Sport حصريًا فعاليات اختيار أفضل لاعب أفريقي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

في العالم لعام 2017، وتتويجه بجائزة BBC، وذلك في السابعة مساء اليوم الاثنين، وينتظر أن تنقل التغطية الحصرية على مستوى الشرق الأوسط بقناة ON Sport عبر استوديوهات BBC بلندن، وسيتم خلال تلك التغطية الإعلان عن اللاعب الفائز، وسيواكب ذلك استوديو للتغطية من القاهرة.

وسيقدم استوديو BBC مذيعان من الشبكة الإنجليزية، أما استوديو القاهرة سيقدمه سيف زاهر في وجود محللي القناة حازم إمام وأحمد حسام ميدو ومحمد فضل، وسيتم عرض لقاء خاص مع اللاعب الفائز بالجائزة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى